التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام سيراليون.. الليلة

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام سيراليون.. الليلةمنتخب مصر

رياضة19-11-2023 | 10:33

يلتقي منتخب مصر الأول لكرة القدم أمام سيراليون، مساء اليوم الأحد، على ملعب صامويل كانيون دو الرياضي بليبيريا، ضمن الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ومن المتوقع أن يخوض منتخب مصر المباراة بتشكيل مكون من:- محمد الشناوي وعمر كمال محمد ومحمد عبد المنعم وعلي جبر ومحمد حمدي في خط الدفاع، ومروان عطية ومحمد النني وأحمد ريزو في خط الوسط، وتريزيجيه ومحمد صلاح تحت رأس الحربة مصطفي محمد.

ويتصدر منتخب مصر قمة المجموعة الأولى ب التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم برصيد 3 نقاط، وكل من بوركينا فاسو وغينيا بيساو وسيراليون وإثيوبيا "نقطة"، وجيبوتي بلا رصيد من النقاط.

وكان منتخب مصر قد فاز علي جيبوتي بسداسية نظيفة خلال المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة، بينما تعادل بوركينا فاسو مع غينيا بيساو إيجابيًا بهدف لمثله، وانتهت موقعة إثيوبيا وسيراليون بالتعادل السلبي، في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة للمونديال.

ولم يسبق ل منتخب مصر الفوز على سيراليون، حيث التقى المنتخبان رسميًا في مواجهتين بتصفيات أمم أفريقيا 2012، وتعادلا ذهابًا بالقاهرة في سبتمبر 2010 قبل خسارة الفراعنة إيابًا بهدفين مقابل هدف في سبتمبر 2011.

وتضم قائمة منتخب مصر 22 لاعبًا، هم: محمد الشناوي ومحمد صبحي وأحمد الشناوي ومحمد هاني وعمر كمال وعلي جبر ومحمد عبد المنعم وأحمد سامي ورامي ربيعة ومحمد حمدي وأحمد فتوح ومروان عطية ومحمد النني وأحمد سيد زيزو ومحمود حمادة وحمدي فتحي ومحمد صلاح ومصطفي فتحي ومصطفي محمد ومحمد شريف ومحمود حسن تريزيجيه وعمر مرموش.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2