خصومات تصل إلى 50% .. أورنچ مصر و راحة بالي تطلقان محفظة "راحة بالي - أورنچ كاش"

خصومات تصل إلى 50% .. أورنچ مصر و راحة بالي تطلقان محفظة "راحة بالي - أورنچ كاش"التعاون بين أورنچ مصر و راحة بالي

اقتصاد19-11-2023 | 17:19

أعلنت شركة أورنج مصر وشركة راحة بالي ، عن تعاونهما لإطلاق محفظة " راحة بالي - أورنج كاش" الرقمية الحصرية لعملاء أورنج و راحة بالي ، الذين سيتمتعون بمزايا كبيرة وغير مسبوقة من خلال محفظة " راحة بالي - أورنج كاش".

وبهذا التعاون المشترك، سيحصل عملاء أورنج مصر على اشتراك مجاني لمدة سنة على تطبيق راحة بالي للخصومات ، بالإضافة إلى التخفيضات والخصومات بمجرد فتح محفظة " راحة بالي - أورنج كاش" ، فضلاً عن التمتع بخصم إضافي يصل إلى 50% عند الدفع بمحفظة " راحة بالي - أورنج كاش" لدى مئات الشركات والمتاجر المتعاونة مع المنصة ، والتي تقدم عروضاً خاصة على السلع والخدمات.

ويتضمن التطبيق العديد من المزايا ، حيث يعتمد على تقنيات الـMachine learning ، لتقديم اقتراحات ذكية تتناسب مع تفاعل كل مستخدم ، ويتيح للمستخدمين حساب إجمالي نفقاتهم وتقدير قيمة التوفير ، مما يساهم في تنظيم مصاريفهم.

كما يقدم التطبيق أيضًا ، خصومات خاصة على مجموعة متنوعة من المواقع والخدمات التي تهم الأمهات والعائلات بشكل عام ، مثل المطاعم والمقاهي والخدمات وأماكن الترفيه والمتاجر المختلفة ، بالإضافة إلى ذلك ، يُمكن للآباء الوصول إلى واجهة خاصة مخصصة لهم في التطبيق تتناسب مع احتياجاتهم الخاصة.

وبهذه المناسبة ، أعرب أحمد العبد نائب الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بشركة أورنج مصر ، عن اعتزازه بهذا التعاون قائلاً : "يعد هذا التعاون خطوة أخرى جديدة تؤكد بها الشركة حرصها الدائم على تلبية جميع احتياجات جمهورها من كافة الفئات وخصوصًا المرأة ، وتسهيل حصولهم على الخدمات ذات القيمة المضافة ، عبر استغلال أحدث التقنيات المتعلقة بالمحافظ الرقمية والمدفوعات الإلكترونية".

أما عن راحة بالي ، فهي أول وأكبر منصة لدعم الأمهات في مصر والشرق الأوسط ، حيث يصل محتواها إلى خمسين مليون سيدة حول العالم ، راحة بالي هو مشروع متعدد الخدمات سواء أون لاين أو بشكل مباشر ، يهدف لدعم السيدات عمومًا والأمهات خصوصًا في مصر والوطن العربي.

وبدورها ، أعربت نادية جمال الدين مؤسسة ورئيسة مجلس إدارة راحة بالي ، عن سعادتها بهذا التعاون قائلة : "فخورين جدًا بأننا كشركة ذاتية التمويل ، استطعنا إخراج تطبيق راحة بالي للنور ، ويأتي الدعم الاقتصادي للمرأة على قائمة اهتماماتنا ، لهذا سعدنا جدًا بالتعاون مع أورنج في إطلاق أول محفظة للسيدات في مصر ، ونحن نشكر أورنج على دعمهم الكبير لراحة بالي".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2