تصفيات كأس العالم 2026 .. منتخب مصر يفوز على سيراليون بقيادة "تريزيجيه"

تصفيات كأس العالم 2026 .. منتخب مصر يفوز على سيراليون بقيادة "تريزيجيه"محمود حسن تريزيجيه

رياضة19-11-2023 | 20:53

حقق منتخب مصر فوزًا ثمينًا على مضيفه منتخب سيراليون بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد ، على ملعب "صامويل كانيون دو" بالعاصمة الليبيرية "مونروفيا" ، في إطار الجولة الثانية من المجموعة الأولى للتصفيات المؤهلة لـ كأس العالم 2026.

سجل هدفي المنتخب الوطني محمود حسن "تريزيجيه" في الدقيقتين 18 و62 ، ولعب منتخب سيراليون بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 38 بعد طرد تيريس فورنا ، كما تعرض عبدول كابيا لاعب سيراليون للطرد في الدقيقة 98 لحصوله على إنذارين.

والفوز هو الثاني على التوالي للمنتخب المصري بعد أن حقق الفوز في الجولة الأولى على جيبوتي بسداسية نظيفة ليتربع المنتخب الوطني على صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط ، بينما تكبد منتخب سيراليون الهزيمة الأولى بعد تعادله في الجولة الأولى أمام إثيوبيا بدون أهداف ، ليتجمد رصيده عند نقطة واحدة في المركز الرابع بفارق الأهداف عن كل من إثيوبيا صاحبة المركز الخامس ، وعن غينيا بيساو صاحبة المركز الثالث ، وعن بوركينا فاسو صاحبة المركز الثاني.

وتقام الجولتان الثالثة والرابعة في شهر يونيو من العام المقبل ، حيث يواجه منتخب مصر بوركينا فاسو و غينيا بيساو ، بينما تلعب سيراليون مع كل من جيبوتي وبوركينا فاسو.

وبدأ منتخب مصر اللقاء بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى ، وأمامه الرباعي الدفاعي محمد عبدالمنعم وعلي جبر ومحمد هاني ومحمد حمدي ، والنني وحمدي فتحي وتريزيجيه وزيزو و محمد صلاح في وسط الملعب ، ومصطفى محمد في الهجوم.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2