اتحاد السلة يكشف كواليس رحيل روي رانا.. وموقف أوجستي من تدريب منتخب مصر

اتحاد السلة يكشف كواليس رحيل روي رانا.. وموقف أوجستي من تدريب منتخب مصرروي رانا

رياضة20-11-2023 | 02:38

قال عمرو مصيلحي نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة، إن منتخب مصر للسلة، قدم مستويات مميزة في بطولة كأس العالم الماضية، وحصل على فوزين لأول مرة في تاريخه منذ عام 1955.

وأضاف مصيلحي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أنه كان يتمنى استمرار روي رانا على رأس الجهاز الفني لمنتخب السلة، في الفترة المقبلة، إلا أن هناك بعض الأحداث، منها رفضه التواجد في مصر أثناء المشاركة في البطولة العربية.

وأشار إلى أن روي رانا، كان وضع برنامج طويل الأمد أسس من خلاله منتخب ناشئين قوي، لكنه رفض فيما بعد التواجد في البطولة العربية، مضيفًا «ليس من الطبيعي أن أدفع له مرتب لمدة سنة بدون ولو تجمع واحد».

وواصل تصريحاته «روي رانا كان مستعد لتجديد عقده والاستمرار مع منتخب السلة، لكنه فاجئ الجميع برحيله، بعد رفض الاتحاد فكرة عدم قيادته للمنتخب الوطني في البطولة العربية، ونبحث عن بديله الذي يتم مناقشته في اجتماع المجلس، خلال ساعات، سواء باستمرار الجهاز المعاون لروي رانا، أو الاستعانة بمدرب أجنبي».

واختتم عمرو مصيلحي، بأن أوجستي بوش مدرب الأهلي الحالي، مرشح لتدريب الفراعنة في البطولة العربية، في ظل توقف بطولة الدوري في التوقيت الذي تقام فيه البطولة المذكورة، مضيفًا «تواصلت مع أوجستي وأكد لي احترام تعاقده مع الأهلي».

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2