برشلونة يعلن إصابة جافي بتمزق كامل في الرباط الصليبي

برشلونة يعلن إصابة جافي بتمزق كامل في الرباط الصليبيجافي لاعب برشلونة

رياضة20-11-2023 | 15:06

أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الإثنين، إصابة لاعبه جافي، بتمزق كامل في الرباط الصليبي، الذي تعرض له خلال مشاركته أمس الأحد، مع منتخب بلاده إسبانيا في مواجهة ضيفه منتخب جورجيا بالجولة العاشرة بالمجموعة الأولى بالتصفيات المؤهلة لنهائيات يورو 2024.

وقال نادى برشلونة، في بيان: "يعاني جافى من تمزق كامل في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليمنى وإصابة مصاحبة في الغضروف المفصلي الجانبي".

وأضاف البيان "أظهرت الاختبارات التي أجريت صباح يوم الإثنين على لاعب الفريق الأول جافي أنه يعاني من تمزق كامل في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليمنى وإصابة مرتبطة بالغضروف المفصلي الجانبي....وسيخضع اللاعب لعملية جراحية في الأيام المقبلة سيتم بعدها إصدار تحديث طبي جديد".

وتابع البيان "أصيب جافي أثناء أداء الواجب الدولي لإسبانيا في المباراة النهائية للمجموعة المؤهلة لبطولة أوروبا ضد جورجيا.. وخرج لاعب خط وسط برشلونة بعد 26 دقيقة فقط من اللقاء".

وأشار إلى أن "شارك جافي هذا الموسم في 15 مباراة مع برشلونة، 13 منها في التشكيلة الأساسية. وسجل أمام فياريال في الدوري ورويال أنتويرب في دوري أبطال أوروبا، كما قدم تمريرة حاسمة واحدة".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2