سفير مصر لدى الصين يقدم أوراق اعتماده سفيرا غير مقيم لدى دولة منغوليا

سفير مصر لدى الصين يقدم أوراق اعتماده سفيرا غير مقيم لدى دولة منغولياجانب من اللقاء

مصر21-11-2023 | 15:58

قدم السفير عاصم حنفي، سفير جمهورية مصر العربية لدى الصين، أوراق اعتماده إلى الرئيس المنغولي Ukhnaa Khürelsükh كسفير غير مقيم لجمهورية مصر العربية لدى دولة منغوليا، بالقصر الرئاسي بالعاصمة المنغولية "أولان باتور"، وقد أعقب مراسم تقديم أوراق الاعتماد استقبال الرئيس Ukhnaa للسفير المصري في حضور وزيرة الخارجية والمستشار السياسي لرئيس الجمهورية.

ونقل السفير المصري تحيات الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى الرئيس المنغولي وتطلع الجانب المصري لتعزيز التعاون بين البلدين في مجالات التجارة والاقتصاد والسياحة والتبادل الثقافي.

من جانبه، أعرب الرئيس المنغولي عن اعتزازه بالعلاقات التاريخية التي تربط بلاده ب مصر وطلب نقل تحياته وأمنياته الطيبة لرئيس الجمهورية.

والتقى السفير عاصم حنفي بوزيرة الخارجية المنغولية Battsetseg Batmunkh وكبار مسئولي وزارة الغذاء والزراعة والصناعات الخفيفة، لتناول أطر التعاون الثنائي بين البلدين وسبل الارتقاء بها، حيث أبدى الجانب المنغولي حرصه على تعزيز التعاون مع مصر في شتى المجالات، كما تم توجيه الشكر للحكومة المصرية على البرامج التدريبية المقدمة للجانب المنغولي في المجالات المختلفة، وخاصة الدورات التدريبية التي توفرها الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2