كأس العالم.. الأرجنتين يخطف البرازيل في عقر داره بهدف نظيف

كأس العالم.. الأرجنتين يخطف البرازيل في عقر داره بهدف نظيفمنتخب الأرجنتين

رياضة22-11-2023 | 08:45

حقق منتخب الأرجنتين، فوزا مستحقا على منتخب البرازيل، بهدف أوتاميندي، على ملعب ماراكانا في قمة الجولة الشسادسة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة ل كأس العالم فيفا 2026.

وسجل أوتامندي هدف الأرجنتين الأول في شباك المنتخب البرازيلي، عن طريق ضربة رأسية قوية في الدقيقة 63، نتيجة ارتقاء رائع لكرة جاءت من ركلة ركنية.

وبدأت الأجواء متوترة قبل بداية المباراة باعتداء الشرطة البرازيلية على الجماهير الأرجنتينية في مدرجات ماراكانا، فيما حاول ليونيل ميسي، قائد التانجو لاعب إنتر ميامي، وعناصر المنتخب التوجه إلى الجماهير لحثهم على الهدوء.

وعقب استمرار الشرطة الاعتداء على الجماهير، سحب ميسي، لاعبو المنتخب الأرجنتيني إلى غرفة الملابس، ومع استقرار الوضع في المدرجات، عاد الأرجنتين إلى ملعب المباراة.وغلب على الشوط الأول، توقفات عديدة بسبب الأخطاء المرتكبة ضد لاعبي الفريقين، فيما حصل لاعبو البرازيل على 3 كروت صفراء خلال أحداث الشوط الأول، جابرييل جيسو في الدقيقة 5،رافينا في الدقيقة 14 وكارلوس أوجوستو في الدقيقة 33.

وفي الشوط الأول، ارتكب لاعبو البرازيل، 16 خطأ، فيما ارتكبت الأرجنتين، 6 أخطاء فقط، وفي الدقيقة 63 من عمر الشوط الثاني، سجل نيكولاس أوتاميندي، الهدف الأول للتانجو، من رأسية من داخل منطقة الجزاء، لتسكن يمين الحارس أليسون بيكر،على إثر ضربة ركنية نفذها جيوفاني لو سيلسو.

وفي الدقيقة 78 من عمر الشوط الثاني، خرج ليونيل ميسي، ونزول مكانه أنخيل دي ماريا، فيما شهدت الدقيقة 81، طرد جولينتون كاسيو لاعب البرازيل، ونيوكاسل، على إثر ارتكابه خطأ ضد دي بول.

ويتصدر التانجو الترتيتب بـ15 نقطة، فيما تراجعت السامبا إلى المركز السادس برصيد 7 نقاط.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2