مهرجان أيام قرطاج المسرحية يطلق شعار "40 سنة بالمسرح نحيا" فى دورته الـ 24

مهرجان أيام قرطاج المسرحية يطلق شعار "40 سنة بالمسرح نحيا" فى دورته الـ 24 الدورة الـ 24 من مهرجان أيام قرطاج المسرحية

ثقافة وفنون22-11-2023 | 09:02

أطلق مهرجان أيام قرطاج المسرحية شعار " 40 سنة بالمسرح نحيا " خلال دورته الـ 24 ، ويحتفي المسرح الوطنى التونسى بمرور أربعين سنة على تأسيسه، ويفتتح أيام قرطاج دورته الجديدة يوم 2 ديسمبر وتستمر حتي 10 من نفس الشهر .

وتعقد إدارة مهرجان أيام قرطاج المسرحية برئاسة الدكتور الفنان معز مرابط مؤتمرا صحفيا غدا الخميس الموافق 23 من نوفمبر؛ لإعلان تفاصيل الدورة الجديدة من عمر المهرجان ، وخلال هذا المؤتمر سيعلن المدير العام للمهرجان الفنان الدكتور معز المرابط عن تفاصيل الدورة والفرق المشاركة وعدد العروض، وسيكشف عن أسماء المكرمين وشعار الدورة الجديدة بالإضافة للإعلان عن كل ملفات وأقسام المهرجان في دورته الجديدة التى يتولى رئاستها للمرة الأولى.

وجاء البوستر الخاص بالدورة الجديدة باللون الأسود تضامنا مع الأحداث الحالية في قطاع عزة وما يتعرض له الأشقاء الفلسطينيون من وحشية واللاإنسانية ، وكتب علي الأفيش 40 سنة مسرح .

وأعلنت منذ فترة وزيرة الشئون الثقافية التونسية حياة قطاط القرمازي بإدارة الدورة 24 ل أيام قرطاج المسرحية للدكتور معز مرابط، وبهذا التكليف تعود تظاهرة أيام قرطاج المسرحية لأحضان المسرح الوطني، حيث اقترن تنظيمها منذ إطلاقها بهذه المؤسسة منذ تأسيسها سنة 1983 إلى سنة 2009، وبعد 2011 أصبح يُعهد تنظيم هذه التظاهرة إلى هيئة مستقلة عن مؤسسة المسرح الوطني.

أضف تعليق

الكنز المصري (1-2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2