إزالة 9 حالات تعد على أراض زراعية بأرمنت جنوب الأقصر

إزالة 9 حالات تعد على أراض زراعية بأرمنت جنوب الأقصرصورة ارشيفية

محافظات22-11-2023 | 14:32

قال عادل شرشر رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أرمنت جنوب الأقصر، إنه جرى تنفيذ إزالة 9 حالات تعد على أراض زراعية على مساحة ٢١٠٤م بمدينة أرمنت الوابورات منطقة الـ 57 اصلاح زراعي.

وأوضح شرشر- فى تصريح - أن ذلك يأتى بناء على توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر لرؤساء المراكز والمدن بتكثيف المتابعة الميدانية والمرور الدائم لمواجهة التعديات على الأراضي الزراعية وازالتها فى المهد.

وأشار إلى أنه تمت ال إزالة بمعدات المركز لجميع الحالات،كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

وعلى صعيد آخر - أطلقت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الأقصر برئاسة النائب الدكتور محمد العماري أمين الحزب بالمحافظة، حملة "طرق الأبواب" لدعم المرشح الرئاسي الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك في مختلف مدن ومراكز المحافظة.

بدأت الحملة من قري مركز اسنا اكبر مراكز المحافظة مساحة وأكثرها سكاناً حيث تمت توعية المواطنين بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024.
كما انطقت الحملة في مدينة الزينية ، لنشر الوعي بين المواطنين، والتأكيد علي نشر ثقافة التصويت والمشاركة في الاستحقاق الانتخابي.

وفي سياق - عقدت أمانة الحزب بمركز أرمنت اجتماعاً لبحث الاستعداد لتنفيذ حملة طرق الأبواب في ثاني أكبر مراكز المحافظة ، كما تم خلال الاجتماع مناقشة خطة دعم المرشح الرئاسي الرئيس عبدالفتاح السيسي.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2