تفاصيل الخلاف بين براد بيت وإبنه باكس

تفاصيل الخلاف بين براد بيت وإبنه باكسبراد بيت وأبنائه

ثقافة وفنون22-11-2023 | 16:36

أوضحت التقارير أن باكس ابن ممثل هوليوود الشهير براد بيت، نشر انتقادات لأبيه في "استوري" بحسابه الخاص على موقع إنستجرام، زاعما أن الحياة مع نجم هوليوود كانت "جحيما مستمرا".

حيث وصف باكس والده بأبشع التعابير فقال أنه "أحقر البشر على مستوى العالم"، وأنه يتسبب بالرعب والخوف لأطفاله الأربعة الصغار.

كما كتب باكس: "لقد جعلت حياة الأشخاص المقربين منك جحيماً دائماً. قد تحاول إظهار نفسك للعالم بطريقة جيدة، ولكن الحقيقة ستظهر يوماً ما"

وأضاف: "يمكنك أن تقول لنفسك وللعالم ما تريد، ولكن الحقيقة ستظهر للنور يومًا ما".

والجدير بالذكر أن هذا المنشور الذي كُشفت عنه صحيفة ديلي ميل البريطاني حديثاً، كان قد نشره باكس في يوم الأب عام 2020، إذ ورد في منشوره حينها : "لذا، يوم أب سعيد، يا أفظع إنسان".

وقال مصدر مقرب من براد بيت لصحيفة ذا صن، في رد على الاتهامات الموجهة ل براد بيت من قبل ابنه بالتبني: "إنه أمر محبط أن نرى براد يتم تصويره على أنه شخص سيئ.. وخاصة عندما يكون ذلك بعيدًا عن الحقيقة".

وأضاف المصدر أن بيت يكن "احترامًا كبيرًا" لكل واحد من أبنائه ويقول إنه يتحدث كثيرًا لكنه اختار الحفاظ على الصمت بشأن الوضع.

وتابع المصدر: "براد لا يريد أن يجر ابنه إلى دائرة الضوء، لكنه يشعر أنه من المهم أن يدافع عن نفسه من هذه الاتهامات الكاذبة".

كانت أنجلينا جولي قد قامت بتبني باكس من دار أيتام في فيتنام في عام 2007، وكان يبلغ من العمر ثلاث أعوام وتم التخلي عنه عندما ولد من قبل والدته البيولوجية.

ثم قام براد بيت رسمياً بتبنيه في العام التالي، قبل أن ينتقل وأخواته للعيش مع والدتهم فقط في عام 2016 بعد انفصال الثنائي.

فالنجم العالمي براد بيت لا يعيش حياة أسرية سعيدة مع أبنائه الـ 6 الذين يتشاركهم مع زوجته السابقة النجمة أنجيلينا جولي، فما نشره أبنه بالتبني على موقع انستجرام خير دليل على أنهم يمرون بعلاقة سيئة وغير صحية على الإطلاق.

وفي سياق آخر، كشف تقرير نشر على موقع foxnews أن براد بيت يدخل في علاقة جدية لأول مرة منذ انفصاله عن أنجلينا جولى مع إينيس، التى تصغره بـ27 عاماً.

وقال مصدر لمجلةPEOPLE الأمريكية: "هذه هى العلاقة المناسبة الأولى لبراد منذ الطلاق"، وأضاف المصدر "من الرائع رؤيته فى مكان جيد. إينيس تجعله سعيدا للغاية".

وتعمل إينيس دي رامون في صناعة المجوهرات، ووظيفتها الحالية نائبة رئيس مجوهرات Anita Ko، وهو المنصب الذي تشغله منذ عام 2021. وتخرجت دي رامون فى جامعة جنيف عام 2013 بدرجة البكالوريوس في إدارة الأعمال. وكانت إينيس دي رامون متزوجة سابقًا من الممثل بول ويسلي، ومن غير الواضح سبب انفصال الزوجين، لكن الأخبار تصدرت العناوين في سبتمبر 2022 بعد ما يقرب من ثلاث سنوات من الزواج.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2