ختام المرحلة الأولى من مبادرة "لا للبلاستيك" بأسوان

ختام المرحلة الأولى من مبادرة "لا للبلاستيك" بأسوانالاتحاد النوعي للبيئة بأسوان

محافظات23-11-2023 | 10:17

اختتم الاتحاد النوعي للبيئة بأسوان، المرحلة الأولى من المبادرة الوطنية "لا للبلاستيك" والتي أطلقتها الدولة برعاية المكتب العربي للشباب والبيئة.

وقال رئيس الاتحاد النوعي للبيئة بأسوان، الدكتور أحمد زكي أبو كنيز، في بيان اليوم الخميس، إنه في هذا الإطار نظم الاتحاد النوعي للبيئة، في ختام أنشطة المرحلة الأولى بالتعاون مع المنتدى المحلي للتنمية المستدامة ب أسوان وجمعية التنمية البشرية ورشة للسيدات ب أسوان لمناقشة الأضرار الصحية للبلاستيك وحيد الاستخدام.

وأوضح أن الورشة تناولت الوسائل الصحيحة للتخلص الآمن من البلاستيك وحيد الاستخدام، دونما تأثير سلبي على الصحة والبيئة، إلى جانب كيفية الوصول إلى البدائل الصحية الآمنة للبلاستيك واستخدامها.


يذكر أن المبادرة الوطنية "لا للبلاستيك" خلال مرحلتها الأولى أطلقها المكتب العربي للشباب والبيئة بالتعاون مع المنتدى المصري للتنمية المستدامة برعاية وزارة الدولة لشئون البيئة ووزارة الصحة والسكان والهيئة العامة للسياحة، وشارك الاتحاد النوعي للبيئة ب أسوان والمنتدى المحلي للتنمية المستدامة بأسوان، في تنفيذها بالتعاون مع الهيئات والجهات الحكومية والقطاع الأهلي و المجلس القومي للمرأة والإعلام.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2