دعمًا للقضية الفلسطينية.. بث مباشر بين "تليفزيونات التعاون الإسلامي" والإذاعات العربية

دعمًا للقضية الفلسطينية.. بث مباشر بين "تليفزيونات التعاون الإسلامي" والإذاعات العربية اتحاد اذاعات وتلفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي

عرب وعالم23-11-2023 | 13:10

أعلن اتحاد إذاعات وتليفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي برئاسة الإعلامي الدكتور عمرو الليثي، رئيس الاتحاد، و اتحاد إذاعات الدول العربية برئاسة المهندس عبد الرحيم سليمان، مدير عام الاتحاد، تخصيص يوم الأربعاء المقبل الموافق 29 نوفمبر الجاري، يومًا للبث التليفزيوني المشترك دعمًا للقضية الفلسطينية.

وذكر اتحاد إذاعات وتليفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي - في بيان له اليوم الخميس - أنه جرى التنسيق والاتفاق بين الاتحادين على هذا الإجراء، واعتبار يوم الأربعاء المقبل يومًا للتضامن مع القضية الفلسطينية، على أن يكون يوما للبث التليفزيوني المشترك لجميع القنوات الرسمية أعضاء اتحاد إذاعات وتليفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي مع اتحاد إذاعات الدول العربية.
يتضمن البث المشترك، والذي يتزامن مع يوم "صمود القدس الشريف" أن يجرى البث المباشر عبر شاشات الدول العربية والإسلامية والأفريقية، بالتنسيق مع التلفزيون والإذاعة الفلسطينية، في بث حي ومباشر، مع استضافة كبار الشخصيات والإعلاميين ورؤساء الهيئات الإذاعية والتليفزيونية.
ومن المقرر أن يقوم التليفزيون الفلسطيني بتعديل الخريطة البرامجية لتتناسب مع البث المباشر، ومنه البرنامج الصباحي " فلسطين هذا الصباح" ، وبرنامج عاصمة العواصم وصباح الخير يا قدس.
كما تنظم إذاعة صوت فلسطين بثا مباشرا وتطوع برامجه الإذاعية لتغطية هذا الحدث المهم، ومنها برنامج خاص للتضامن مع فلسطين، وتغطيات خاصة وفترات مفتوحة على الهواء مباشرة، ونقل حي ولقاءات مع كبار الشخصيات الفلسطينية والعربية والإسلامية.
#لا_للتهجير
#معا_لدعم_القضية_الفلسطينية

أضف تعليق