نجوم الغرب يدعمون ميليسا باريرا بعد طردها من فيلم Scream 7 لدعمها فلسطين

نجوم الغرب يدعمون ميليسا باريرا بعد طردها من فيلم Scream 7 لدعمها فلسطينميليسا براريا

ثقافة وفنون23-11-2023 | 16:15

أعلنت الشركة المنتجة لسلسلة أفلام الرعب Scream أمس الأربعاء عن طردها للممثلة الأمريكية ميليسا باريرا من الفيلم وعدم مشاركتها بالجزء السابع من سلسلة الأفلام الشهيرة، لأنهم رفضو معادتها لإسرائيل ووقوفها بجانب القضية الفلسطينية، بعد نشرها استوري على موقع انستجرام أدانت فيها الاحتلال الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة وأعلنت عن دعمها للقضية الفلسطينية وللشعب الفلسطيني.

وتعاطف عدد من ممثلين الغرب بجانب ميليسا بعد استبعادها من الفيلم ووجدوا ان هذا غير مقبول، حيث انسحبت الفنانة جينا أورتيجا من الفيلم دون توضيح سبب هذا الإنسحاب، فموقع Deadline أعلن أنها انشغلت بمواعيد تصوير الموسم الثاني من مسلسل Wednesday، بينما يدعي THR أن جينا طلبت أجرًا أعلى لم توافق عليه شركة Spyglass فأدي التضارب في الاقوال إلى توقع الجمهور أن الفنانة انسحبت من الفيلم لدعمها لميليسا.

الممثلة الأمريكية جينا اورتيجا

كما رأي المخرج اليهودي بولس رايلي أن سبب انسحاب جينا من الفيلم هو دعمها لميليسا فقال: "أعتقد أن جينا تركت العمل لمساندة ميليسا، وهذه الأخبار تهدف إلى الحد من الإضرار فقط"، وفي تغريدة أخرى كتب "لو هذا حقيقي، فهذا رائع", ويذكر أن المخرج كان من أبرز الداعمين للقضية الفلسطينية فسبق أن أدان أعمال الاحتلال الإسرائيلي عدة مرات.

المخرج بوتس رايلي

وانضمت المغنية الأمريكية لورين هوراجي للمخرج اليهودي بولس رايلي ودعمت جينا وميليسا، وقالت عن جينا بعد انسحابها من الفيلم لدعم ميليسا "أنا فخورة بها وأحب هذه الامرأة".

المغنية لورين هوراجي

ومن المعروف أن المغنية كيلاني من أبرز نجوم الغرب دعما للقضية الفلسطينية، فالمغنية أبدت إعجابها الشديد بموقف ميليسا وجينا.

المغنية كيلاني

كما انضم بعد نجوم الغرب الأخرين لدعم ميليسا ومن بينهم الممثلة الأمريكية روان بلانشرد بطلة Girl Meets World، فكتبت على صفحتها الرسمية على انستجرام: "كل ممثل أو شخص يعمل في هوليوود أعرفه وقد تحدث عن الإبادة العرقية للفلسطينيين منذ 2018، قد واجه عواقب أو تم تحذيره من قبل الوكلاء أو مديري الأعمال. هذا أمر خبيث جدًا ويتحكم فيه أصحاب السلطة".

الممثلة روان بلانشرد

بالإضافة إلي الممثل الأمريكي الشهير جون كيوزاك الذي سبق وآدان أعمال الاحتلال الإسرائيلي في فلسطين فسبق وتكلم عن القضية الفلسطينية في وقت قصف مستشفي المعمداني فقال وقتها عبر حسابه الشخصى على منصة "X" (تويتر سابقًا): لا يمكن قبول اللإنسانية فى أى مفهوم للحضارة، لا شيء يمكن أن يبرر الوحشية التى تفرضها إسرائيل .. لقد فشل نتنياهو، بكل وضوح وبساطة، إن موقفه المتشدد للغاية فاشل تمامًا وليس لديه نهاية للعبة، وردًا على طرد ميليسا من الفيلم، كتب جون كيوزاك على تويتر: "من الجنون أن يتم طرد هذه الفنانة لقولها الحقائق. تم قطع الماء والطعام والكهرباء عن فلسطين وغزة تحولت لأشلاء، وكلمة الإبادة يتم استخدامها من قبل منظمات عالمية".

الممثل جون كيوزاك

وذلك إضافة إلى دعم الجماهير لميليسا فتضامنو مع ميليسا واطلقو دعوات لمقاطعة فيلم Scream 7 بعد طرد ميليسا من الفيلم.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2