انتهاء تصوير فيلم هنا الزاهد وهشام ماجد "فاصل من اللحظات اللذيذة"

انتهاء تصوير فيلم هنا الزاهد وهشام ماجد "فاصل من اللحظات اللذيذة"هنا الزاهد وهشام ماجد

ثقافة وفنون23-11-2023 | 20:58

أعلن الفنان هشام ماجد عبر صفحته الرسمية على انستجرام انتهاء تصوير فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" فنشر الفنان صورة وعلق عليها "فركش الفيلم الحمدلله وتممهالنا بالخير يا رب".

ويذكر أن فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين.

والفيلم من إخراج المخرج أحمد الجندي ومن أشهر أعماله مسلسل الكبير أوي ومسلسل موضوع عائلي ومسلسل نيللي وشريهان، أما بالنسبة للأعمال السينمائية قفدم فيلم وقفة رجالة وفيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين وفيلم الحرب العالمية التالتة.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد الذى يجسد شخصية مهندس معماري والمتزوج من هنا الزاهد ويعيشان معا حياة تعيسة، إلي أن يحدث حدث مفاجأة يغير حياتهما ويقلبها من تعيسة إلى سعيدة.

كان اخر أعمال هشام ماجد في السينما فيلم "تسليم أهالى" الذي شارك بطولته مع الفنانة دنيا سمير غانم، دلال عبد العزيز، بيومى فؤاد، محمد أوتاكا، عبد الله مشرف، وضيوف الشرف محمد ممدوح، لوسى، أحمد فتحى، شيكو، شيماء سيف، عمرو وهبة، جيلان علاء ومن تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوى.

بينما في الدراما شارك في مسلسل "اللعبة" مع شيكو، مي كساب، ميرنا جميل، عارفة عبد الرسول، سامي مغاوري, المسلسل من تأليف أحمد سعد والي ومن إخراج معتز التوني.

أما هنا الزاهد فأخر اعمالها في السينما كان فيلم "مستر إكس" الذى عرض في عيد الأضحى، وهو بطولة أحمد فهمى وهنا الزاهد، وأوس أوس، بيومي فؤاد، محمد أنور، رحاب الجمل، وإخراج أحمد عبد الوهاب.

واخر اعملها في الدراما مسلسل "سيب وانا اسيب" مع أحمد السعدني، آية سماحة، محمد جمعة، يارا جبران، عارفة عبد الرسول وغيرهم نخبة من النجوم. المسلسل من تأليف رنا أبو الريش ومن إخراج وائل إحسان.

أضف تعليق