نجلاء بدر تؤكد: كنت افضل تقديم "صوت وصورة" في 10 حلقات

نجلاء بدر تؤكد: كنت افضل تقديم "صوت وصورة" في 10 حلقاتنجلاء بدر تؤكد: كنت افضل تقديم صوت وصورة في 10 حلقات

ثقافة وفنون24-11-2023 | 03:06

قالت الفنانة نجلاء بدر إنها تفضل حاليا المشاركة في الأعمال التليفزيونية المقدمة في عدد قليل من الحلقات، وهو ما يناسب إيقاع حياة الجمهور السريع، وخاصة في حال كان عرض المسلسل خارج الموسم الرمضاني.

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامية إنجي علي في برنامج "أسرار النجوم" المذاع عبر نجوم إف إم: "أنا دلوقتي ضد الـ 30 والـ 45 و 50 حلقة، وتعجبني فكرة 10 حلقات، ولو العمل نجح نعمل له جزء ثاني وثالث".

وتابعت: "إحنا في عصر صعب جدا نستحمل 30 حلقة خارج رمضان، حياتنا مليانة أحداث، ومش بنقعد كتير في البيت، لكن المنصات شجعتنا لإن الـ 30 حلقة ممكن أشوفهم في 3 أيام".

وحول رأيها في وجود مط أو تطويل في مسلسل "صوت وصورة"، قالت نجلاء بدر: "ممكن إيقاع المسلسل هدأ شوية وبعدها رجع يشد مرة ثانية، وفي مشاهدين بسطهم ده ومشاهدين آخرين اعترضوا، واختلاف الناس على أي عمل طبيعي".

كشفت نجلاء بدر عن أنها واجهت صعوبة في أول أيام التصوير الخاصة بها قائلا: "أول يوم تصوير أستاذ أشرف الشال المخرج المنفذ كان حاططلي مشاهد صعبة جدا، وكلمته وقلت له مينفعش نرمين زوجها يموت وتروح النيابة وكل ده في أول يوم، أنا مش عارفة لسه هعمل نرمين إزاي، وهل ممكن نبدل اليوم بيوم أخف، وقال عندك حق ودي ميزة وجود مخرج منفذ شاطر".

تطرح أحداث مسلسل "صوت وصورة" للنقاش أزمة مواقع التواصل الاجتماعي، ومدى التضليل الذي يمكن أن تقود إليه، ويجسد الفنان وليد فواز دور زوج الفنانة حنان مطاوع خلال الأحداث، بينما يقدم صدقي صخر دور محامٍ أمام الفنانة حنان مطاوع.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2