لقيت سيدة مصرعها اليوم الجمعة، في محافظة الوادي الجديد، وأصيب 3 آخرون في حادث انقلاب سيارة أجرة بطريق الخارجة - أسيوط، بالقرب من بوابة قرية المنيرة.
كان اللواء محمد أبو الليل، مدير أمن الوادي الجديد، قد تلقى بلاغًا يفيد بانقلاب سيارة أجرة تاكسي، وأسفر الحادث عن وفاة، سيدة 62 عامًا، وإصابة 3 آخرين وجميعهم من المقيمين بمحافظة أسيوط، وتم نقل المصابين لمستشفى الخارجة التخصصي، وإيداع المتوفية مشرحة المستشفى.
وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.