حملة المرشح الرئاسي حازم عمر تنظم مؤتمرًا جماهيريًا بالإسكندرية

حملة المرشح الرئاسي حازم عمر تنظم مؤتمرًا جماهيريًا بالإسكندريةجانب من اللقاء

مصر24-11-2023 | 22:29

نظمت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي المهندس حازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهوري، مؤتمرًا جماهيريًا بمحافظة الإسكندرية، وذلك بحضور قيادات ونواب حزب الشعب الجمهوري بمجلسي النواب والشيوخ وعدد من القيادات الطبيعية بمحافظات غرب الدلتا.

وقال المهندس حازم عمر، المرشح لخوض سباق الانتخابات الرئاسية 2024، إن قطاع التعليم على رأس أولوياته، ويرتكز برنامجه الانتخابي على الارتقاء بالعملية التعليمية ومنافسة الخريجين في أسواق العمل، ويشمل البرنامج إجراءات لتقليص الفجوة بين التعليم الخاص والعام.

وأكد أن برنامجه يتضمن أيضًا الإسراع في برنامج منظومة التأمين الطبي الشامل ، مع تحمل الدولة دفع التأمين لغير القادرين، فضلًا عن رفع سياسة استخدام الموارد، وحل المشاكل الخاصة بكل محافظة، وإقامة المصانع ذات قيمة مضافة لمصر، وتشجيع المستثمرين بمصر .

وحول تمكين المرأة، أشار عمر إلى أن حزب الشعب الجمهوري هو الوحيد في مصر الذي يشكل 45% من أعضائه تحت قبة البرلمان سيدات، مؤكدًا أن المرأة لديها الحق أنت ترتقي في جميع المناحي المهنية والعملية والسياسية.

حضر المؤتمر أحمد الألفي أمين تنظيم الحزب، ونشأت حته أمين شباب الحزب، والنائب محمد صلاح أبو هيبة الأمين العام، والنائب مجدي الوليلي عضو مجلس النواب أمين الحزب بالإسكندرية، والنائب محمد الرشيدي عضو مجلس الشيوخ الأمين المساعد بالإسكندرية.

أضف تعليق

إعلان آراك 2