«شباب الصحفيين»: البلشي يلتقى سكرتير القسم السياسي بالسفارة البريطانية

«شباب الصحفيين»: البلشي يلتقى سكرتير القسم السياسي بالسفارة البريطانية«شباب الصحفيين»: البلشي يلتقى سكرتير القسم السياسي بالسفارة البريطانية

* عاجل9-8-2018 | 21:29

كتب: على طه

ألتقى عضو مجلس نقابة الصحفيين السابق، خالد البلشي، سكرتير القسم السياسي بالسفارة البريطانية هنري ويلز، في نفس الوقت الذي تخرج فيه دعوات يومية ومبادرات مشبوهة يطلقها أحد أبرز قيادات التنظيم الدولي للإخوان الإرهابية إبراهيم منير الهارب فى بريطانيا، للتصالح مع الدولة المصرية، حسبما جاء فى بيان لـ "جبهة شباب الصحفيين" اليوم الخميس.

ووجهت الجبهة فى بيانها عدة تساؤلات حول مشروعية اللقاء، وما يحمل من أسرار، والدور الذي سوف يلعبه البلشي في الفترة المقبلة.

وكذا السؤال حول صفتة التى ألتقي بها سكرتير القسم السياسي بالسفارة البريطانية، وهل هذه الصفة كونه أحد أبرز أصحاب دكاكين حقوق الإنسان والمرأة؟!

وتساءل هيثم طوالة رئيس الجبهة فى البيان: هل ينضم البلشي إلى مبادرات الإخوان الوهمية للتصالح مع الدولة ويدعمها بطرق مباشرة وغير مباشرة فهو معروف بعدائه للدولة المصرية، ودائما ما يهاجم مؤسسات الدولة في قنوات كارهة لتقدم مصر ونهضتها من خلال سعية المستميت في تشويه الإنجازات العملاقة، وتصدير صورة غير حقيقية عن الأوضاع المستقرة في البلاد، وبث الأكاذيب، حتى يرضى عنه من يعمل معهم.

وأكد أن البلشي أصبح ورقة محروقة مكشوف للجميع لدرجة أن الأسرة الصحفية لقنته درسا قاسيا في الوطنية الخالصة و المخلصة للبلاد حين اسقطتة سقوطا مدويا في انتخابات نقابة الصحفيين السابقة.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2