الأشقاء الثلاثة وزوجاتهم وأولادهم ذهبوا للمصيف فسقط بهم المصعد

الأشقاء الثلاثة وزوجاتهم وأولادهم ذهبوا للمصيف فسقط بهم المصعدالأشقاء الثلاثة وزوجاتهم وأولادهم ذهبوا للمصيف فسقط بهم المصعد

اتجاه الريح14-8-2018 | 16:40

كتبت: سلوى محمود
أصيب 11 فردًا من عائلة واحدة باشتباه كسور وكدمات بجميع أنحاء الجسم بعد سقوط المصعد الذى استقلوه مع 7 أفراد آخرين من نفس العائلة.
وكان  اللواء  محمد الشريف مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية قد تلقى إخطارا من العميد مأمور قسم شرطة أول المنتزه  من إدارة شرطة النجدة   بسقوط مصعد العقار رقم 623 طريق الجيش منطقة سيدي بشر.
انتقل مأمور وضباط القسم وقوات من إدارة الحماية المدنية بمعداتهم .
بالفحص  تبين أن العقار محل البلاغ مكون من عشرين طابقًا  وأثناء قيام م ل س 33 سنة نجار مسلح  مقيم إمبابة - محافظة الجيزة  وبصحبته شقيقيه وزوجاتهم وأطفالهم وعددهم " 18 " باستقلال مصعد العقار من الطابق الثامن عشر ، ونظراً لثقل الحمولة سقط المصعد بالبئر بالطابق الأرضي ، وأسفر ذلك عن إصابة عدد " 11 " من مستقلي المصعد من بينهم عدد " 8 " أطفال باشتباه كسور وكدمات بمختلف أنحاء الجسم بينما تبين سلامة باقي مستقلي المصعد .
وتمكنت قوات الإنقاذ بإدارة الحماية المدنية من فتح المصعد واستخراجهم و تم نقل المصابين لمستشفى شرق المدينة للعلاج , وحالتهم مستقرة.
بسؤال مستقل المصعد  م ل س أيد ما جاء بالفحص وأضاف باستئجاره  وأفراد أسرته شقة للمصيف  بالطابق الثامن عشر بالعقار محل البلاغ  ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك
 تم إخطار النيابة العامة وتولت التحقيق.
أضف تعليق