الدوري الإسباني.. برشلونة يفقد نقطتين بتعادله أمام رايو فاليكانو

الدوري الإسباني.. برشلونة يفقد نقطتين بتعادله أمام رايو فاليكانوجانب من المباراة

رياضة25-11-2023 | 17:37

فقد فريق برشلونة نقطتين ثمينتين بمسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم، عقب تعادله أمام مضيفه رايو فاليكانو بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم السبت، على ملعب ستاد تيريزا ريفيرو، ضمن منافسات الأسبوع الـ14 من منافسات الليجا.

ففي الشوط الأول، نجح اللاعب أوناي لوبيز في إحراز هدف الفوز لفريقه رايو فاليكانو في الدقيقة 39، بعد كرة عرضية من ركلة حرة وإبعاد من دفاع برشلونة وتسديدة من على حدود منطقة الجزاء لتصطدم في الدفاع وترتد ومتابعة وتسديدة قوية من أوناى لوبيز إلى داخل الشباك.

وفي الشوط الثاني، سدد برشلونة كرة عرضية من خارج منطقة الجزاء وارتقاء ولمسة رأسية من فيران توريس، لاعب برشلونة، داخل منطقة الجزاء وإنقاذ من حارس مرمى رايو فاييكانو، وفي الدقيقة 82 أدرك برشلونة التعادل بعد كرة عرضية من بالدي، ولمسة من فلوريان ليجون لاعب رايو فاييكانو، داخل منطقة الجزاء إلى داخل الشباك بالخطأ لتنتهى المباراة بالتعادل بين الفريقين 1-1.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد برشلونة إلى 31 نقطة في المركز الثالث يليه أتلتيكو مدريد (لعب 12 مباراة)، برصيد 28 نقطة، وارتفع رصيد فريق رايو فاليكانو إلى 19 نقطة في المركز الثامن بجدول ترتيب الليجا.

ويتصدر فريق جيرونا المسابقة الإسبانية برصيد 34 نقطة يليه فريق ريال مدريد برصيد 32 نقطة.

ويستضيف فريق أتلتيكو مدريد نظيره ريال مايوركا في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم (بتوقيت القاهرة)، ويحل ريال مدريد ضيفًا غدًا الأحد، على نظيره قادش، وذلك لحساب نفس الجولة.

وفي ختام مباريات الجولة يستضيف جيرونا بعد غد الإثنين، نظيره أتلتيك بيلباو.

أضف تعليق