«25 ألف تذكرة» لمباراة الأهلي والترجي.. والحضور بـ«جواز السفر»

«25 ألف تذكرة» لمباراة الأهلي والترجي.. والحضور بـ«جواز السفر»«25 ألف تذكرة» لمباراة الأهلي والترجي.. والحضور بـ«جواز السفر»

رياضة16-8-2018 | 23:44

كتب- مصطفى يحيى
قال سمير عدلي، المدير الإداري لفريق النادي الأهلي، إن الأهلي يرتدي الزي الأزرق بالكامل في مباراة الترجي، غدًا.
وأوضح أنه تم الاستقرار على موعد التحرك إلى الملعب للفريقين وطاقم التحكيم ليكون في السابعة إلا الربع بتوقيت القاهرة.
وأكّد أن مسئول الكاف والتحكيم شددا على التعليمات الانضباطية وزي الفريقين، وأطقم البدلاء وحراس المرمى في مباراة الغد.
كما شدد عدلي، على أنه تم الاتفاق خلال الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والترجي، على حضور جماهير الأهلي والجالية المصرية بموجب جواز السفر.
وتابع بأن مسئولي نادي الترجي أخطروا الجهات الأمنية التونسية خلال الاجتماع الفني اليوم، بطبع ٢٥ ألف تذكرة للجماهير لحضور مباراة الغد.
وأشار إلى أن التصريحات الأمنية في تونس تحدد ما بين ٢٠ إلى ٢٥ ألف متفرج لحضور المباراة في ملعب رادس بتونس، الذي يسع ٦٠ ألف متفرج، وهو ما دفع مسؤولي الترجي إلى طباعة ٢٥ ألف تذكرة فقط، وبيعها خلال الأيام القليلة الماضية.
ونوه بأن مسؤولي نادي الترجي حرصوا على التأكيد على رد المعاملة بالمثل في مبدأ حضور الجماهير الذي اتبعه الأهلي في حضور الجماهير التونسية بالقاهرة.
وكان الاجتماع الفني لمباراة الترجي، أقيم اليوم الخميس، بحضور محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة،  وسمير عدلي، المدير الإداري للفريق، ورياض بن نور، المشرف العام على الكرة في نادي الترجي التونسي، وطاقم التحكيم، ومسؤولي الأمن التونسي.
ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في الجولة الخامسة لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها التاسعة مساء غد، الجمعة، على ملعب رادس، بتونس العاصمة.
أضف تعليق