والى: ١١١١ مليار جنية قيمة دعم تكافل وكرامة في أغسطس

والى: ١١١١ مليار جنية قيمة دعم تكافل وكرامة في أغسطسوالى: ١١١١ مليار جنية قيمة دعم تكافل وكرامة في أغسطس

* عاجل17-8-2018 | 21:59

كتب: أحمد عاطف آدم

تتابع غادة والى وزيرة التضامن الإجتماعي عمليات صرف مساعدات برنامج الدعم النقدي المشروط -تكافل وكرامه لشهر أغسطس ٢٠١٨ ، وبلغ عدد الأسر المستفيدة من البرنامج حوالى 2 مليون و٢٥٠ الف أسرة تضم أكثر من ١٠ مليون فرد ، ويبلغ إجمالي الدعم المنصرف هذا الشهر حوالى مليار و١١١ مليون جنيه من خلال منافذ مكاتب البريد على مستوى الجمهورية والبالغ عددها ٣٨٠٠ منفذ.

هذا ويبلغ عدد الاسر المستفيدة من برنامج تكافل- مليون و٩٥٠ الف أسرة ، بلغ المنصرف لهم عن الشهر الجارى حوالى ٩٧٦ مليون و٦٤٣ ألف جنيه ، بينما بلغ عدد مستفيدي كرامة - ٣٠٠ ألف مستفيد صرف لهم حوالى ١٣٥ مليون جنية . ويمثل ماتم صرفه لمحافظات الصعيد منذ إطلاق البرنامج حوالى ٧٢% من إجمالى المبالغ المنصرفة من موازنة البرنامج.

وتتصدر محافظة المنيا قائمة المحافظات المستفيدة من دعم تكافل وكرامة فى أغسطس حيث بلغ قيمة الدعم المنصرف للمستفيدين من تكافل وكرامة في المنيا حوالى ١٤٨ مليون جنيه ثم تليها محافظة سوهاج حيث بلغت قيمة المبالغ المنصرفة للمستفيدين ١٢٤ مليون جنيه .ثم محافظة أسيوط وبلغ إجمالي المبالغ المنصرفة للمستفيدين فى أسيوط حوالى ١١٤ مليون جنيه.

يشار الى أن برنامج "تكافل وكرامة" يستهدف دعم الأسر المصرية تحت خط الفقر ويشمل البرنامج ٥٦٣٠ قرية فى ٣٤٥ مركز بجميع محافظات الجمهورية.

    أضف تعليق

    مَن صنع بُعبع الثانوية العامة ؟!

    #
    مقال رئيس التحرير
    محــــــــمد أمين
    تسوق مع جوميا

    الاكثر قراءة

    إعلان آراك 2