وصول 1000 حاج من أسر شهداء الجيش والشرطة إلى مكة

وصول 1000 حاج من أسر شهداء الجيش والشرطة إلى مكةوصول 1000 حاج من أسر شهداء الجيش والشرطة إلى مكة

* عاجل18-8-2018 | 10:12

وكالات

وصل أمس الجمعة 1000 حاج وحاجة من ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود للحج والعمرة من أسر شهداء ومصابي الجيش والشرطة المصرية لمقر إقامتهم بمكة المكرمة.

ونظمت أمانة البرنامج حفل استقبال لضيوف الرحمن بتقديم الورود وماء زمزم لهم والاحتفاء بهم ومشاركتهم فرحتهم، وتسليمهم مفاتيح الغرف المعدة لهم مسبقا، إضافة إلى شرائح الاتصال والحقائب المليئة بجميع مستلزمات الحاج.

وعبّر الحجاج عن سعادتهم، منذ مغادرتهم وحتى وصولهم إلى مكة المكرمة؛ لأداء فريضة الحج التي يعمل برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة على تسهيلها وتهيئة الظروف المناسبة لتأديتها وسط أجواء روحانية مطمئنة، داعين الله أن يحفظ السعودية وقادتها، وأن يجزي خادم الحرمين الشريفين خير الجزاء؛ على ما قدمه للأمة العربية والإسلامية.

من جانبه، قال رئيس لجنة حجاج مصر من ذوي الشهداء والمصابين من الشرطة والجيش المصري ببرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة، عبدالعزيز ناصر الصالح، إنه تم مرافقة الحجاج منذ مغادرتهم مصر وحتى وصولهم إلى مكة المكرمة.

وأوضح أن هذا الاستقبال يأتي في سياق تنفيذ التوجيه السامي الكريم باستضافة ألف حاج من ذوي الشهداء والمصابين من الشرطة والجيش المصري، حيث تمت تلك الاستعدادات وفق ما خطط له بإشراف مباشر من وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد فضيلة الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ.

وأضاف: “لو نظرنا للبرنامج؛ نجده في كل عام تزداد المكارم التي تدل أن المملكة العربية السعودية بحكامها ورجالها دولة أفعال لا أقوال”.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2