إلغاء العرض الخاص لفيلم «بيكيا»

إلغاء العرض الخاص لفيلم «بيكيا»إلغاء العرض الخاص لفيلم «بيكيا»

* عاجل20-8-2018 | 09:31

كتب: محمد إبراهيم

قررت الشركة المنتجة لفيلم " بيكيا "  للفنان محمد رجب إلغاء العرض الخاص للفيلم ، والذى كان من المقرر عقده اليوم الأحد بأحدي دور العرض بمولات القاهرة الشهيرة، على أن يتم إطلاق الفيلم في جميع دور العرض بداية من أول أيام العيد لينافس في موسم أفلام عيد الأضحى.

وصرح " رجب " بأن الشركة المنتجة قد قررت إلغاء العرض الخاص بدون توضيح أسباب، كما أنه  يفضل حالياً أن يتابع الفيلم مع الجمهور فى دور العرض و متابعة الإيرادات خلال الأيام القليلة القادمة ، مؤكدا أنه بذل مجهود كبير فى هذا الفيلم و يتمنى أن ينال إعجاب جمهور.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول عالم يقوم على تطوير نوع معين من الدواء خاص بمرض السرطان، لكنه يتعرض لحرب من مافيا شركات الأدوية العالمية.

ويشارك في بطولة الفيلم آيتن عامر ومحمد لطفى والمطربة الشعبية بوسى وأحمد حلاوة وسامية الطرابلسى وبدرية طلبة وشيماء سيف وآخرون، والفيلم تأليف محمد سمير مبروك.

 يذكر أن فيلم "بيكيا" يعد عودة للتعاون مجددا بين ثلاثي فيلم "سالم أبو أخته"، الذي حقق نجاحا جماهيريا، إذ تولى كتابته أيضا محمد سمير مبروك، وأخرجه محمد حمدى، وشارك في بطولته حورية فرغلى ومحمد الشقنقيرى وريم البارودى وهشام إسماعيل وشيما الحاج ومنى ممدوح.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2