قوات الإنقاذ النهرى تنتشل جثة طالب غرق فى طوخ

قوات الإنقاذ النهرى تنتشل جثة طالب غرق فى طوخقوات الإنقاذ النهرى تنتشل جثة طالب غرق فى طوخ

* عاجل20-8-2018 | 09:47

وكالات

نجحت قوات الإنقاذ النهرى فى القليوبية، فى انتشال جثة طالب غارقة فى مياه النيل فرع دمياط، أمام قرية طنط الجزيرة، ونُقلت الجثة إلى المستشفى وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى العميد فوزى عبد ربه مأمور مركز شرطة طوخ، إخطارًا من مستشفى طوخ بوصول جثة الطالب أحمد مصطفى 17 عاما، طالب، غرق أثناء استحمامه فى نهر النيل فرع دمياط.

وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان