الإسكندرية.. حزب الحرية ينظم مؤتمرا جماهيريا لدعم المرشح الرئاسي السيسي

الإسكندرية.. حزب الحرية ينظم مؤتمرا جماهيريا لدعم المرشح الرئاسي السيسيحزب الحرية المصري

محافظات25-11-2023 | 18:59

نظم حزب الحرية المصري مؤتمرًا جماهيريًا، اليوم السبت، بمحافظة الإسكندرية لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، تحت عنوان "حملة مسيرة ومسار .. من أجل التنمية والاستقرار".

حضر فعاليات المؤتمر، ممدوح محمد رئيس الحزب، والنائب أحمد مهنى نائب رئيس الحزب، وإسماعيل أبوكليلة أمين الحزب بـ الإسكندرية، ولفيف من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ والقيادات الشعبية والطبيعية بـ الإسكندرية.

وخلال المؤتمر، طالب النائب أحمد مهنى عضو مجلس النواب، ونائب رئيس الحزب، جموع المواطنين من مختلف الفئات رجال ونساء وشيوخ وشباب بالمشاركة في الاستحقاق الدستور القادم أيام 10 و11 و12 ديسمبر والإقبال بكثافة على اللجان لإظهار صورة مشرفة لـ مصر أمام العالم.

وأكد "مهنى" أن مشاركة المواطنين بكثافة في الانتخابات رسالة إلى العالم بأن الشعب المصري يقف خلف قيادته السياسية للتصدي للمخاطر التي يتعرض لها الوطن ومن أجل مستقبل أفضل لجميع المصريين.

من جانبه، قال ممدوح محمد محمود رئيس الحزب، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي حقق إنجازات لا تعد ولا تحصى ولا يستطيع أحد إنكارها في كافة مناحي الحياة، وعلى رأسها استعادة الأمن والأمان عقب الفوضى التي دخلت فيها البلاد في أعقاب أحداث يناير 2011.

وأشاد رئيس الحزب بمبادرة «حياة كريمة» التي تعد أبرز إنجازات الرئيس السيسي، حيث نجحت في تغيير وجه الريف المصري وتسببت في نقلة جذرية لحياة ملايين المصريين بمختلف أنحاء البلاد، فضلا عن خطط تطوير العشوائيات والمناطق غير المخططة إلى مدن حديثة متطورة من أجل حياة أفضل لجميع المصريين.

أضف تعليق

إعلان آراك 2