وزير الزراعة و"مستقبل مصر" يبحثان تعزيز التعاون المشترك

وزير الزراعة و"مستقبل مصر" يبحثان تعزيز التعاون المشتركوزير الزراعة

مصر26-11-2023 | 10:53

بحث وزير الزراعة واستصلاح الأراضي السيد القصير، مع الدكتور بهاء الغنام المدير التنفيذي لجهاز "مستقبل مصر" للتنمية المستدامة، سبل تعزيز التعاون المشترك بين الوزارة والجهاز.

وقال وزير الزراعة، في بيان اليوم الأحد، إن هذا الاجتماع يأتي في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بتقديم الدعم الفني للمشروعات القومية العملاقة والتي تستهدف تحقيق الأمن الغذائي.

وأضاف أن الاجتماع تناول سبل تعزيز التعاون بين الوزارة وجهاز مستقبل مصر في جميع المجالات والأنشطة الزراعية، خاصة دعم منظومة التحول الرقمي في قطاع الزراعة وإنتاج التقاوي المعتمدة للمحاصيل الاستراتيجية وإنتاج المحاصيل الموجهة للتصدير وأنشطة الزراعة المحمية والإنتاج الحيواني وغيرها.

كما وجه "القصير"، قيادات وزارة الزراعة على تقديم كل سبل الدعم والتسهيلات اللازمة لتنمية الأنشطة الزراعية الخاصة بجهاز "مستقبل مصر" للتنمية المستدامة.

وفي نهاية الاجتماع، وجه المدير التنفيذي لجهاز مستقبل مصر للتنمية المستدامة، الشكر، ل وزير الزراعة على متابعته المستمرة لجميع الأنشطة الزراعية المختلفة، وأشاد بالتعاون المستمر وتطلع لمزيد من الدعم في مجال التنميه الزراعية، خاصة البحوث التطبيقية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2