رئيس جهاز الشروق يتابع أعمال تأهيل أعمدة الإنارة المتقدمة بغرب المدينة

رئيس جهاز الشروق يتابع أعمال تأهيل أعمدة الإنارة المتقدمة بغرب المدينةجانب من الجولة

مصر26-11-2023 | 15:26

تابع المهندس على سعد "رئيس جهاز مدينة الشروق" الأعمال الجاريه بمشروع تأهيل ورفع كفاءة أعمدة الإنارة المتهالكة بقطاع غرب المدينة ويأتى ذلك حرصاً على السلامه العامه نظراً لتنفيذ الأعمدة المستهدف تجديدها منذ نشأة المدينة.

وأضاف رئيس الجهاز بأن الأعمال تتضمن إحلال وتجديد (1800) عامود إناره وذلك بتغيير الأجزاء التالفة أسفل العامود وتقويتها بمكان التثبيت وعزلها ضد العوامل الجوية كما يتم أيضاً تغيير القواعد الخرسانية اللازمه لتثبيت عامود الإنارة مشيراً إلى إنهاء ما يقرب من (800) عامود بمختلف الأحياء.

وفى سياق آخر، إستكمل رئيس الجهاز برفقة مسؤولى الجهاز جولاته التفقدية لمتابعة الحالة العامة بمناطق السابعه والثامنه عمارات والحى الثانى ( و – ج – ك ) وذلك طبقاً لجدول المرور الدورى لرئيس الجهاز بأحياء ومناطق المدينة متفقداً المحاور والطرق وكذا الحدائق المفتوحة مشدداً رئيس الجهاز على تكثيف الصيانة العامة بنطاق الجولة من أعمال نظافه ورعاية للمزروعات.

كما جاء على هامش الجولة لقاء رئيس الجهاز بعدداً من السكان وإستمع لشكاوهم موجهاً المختصين بالجهاز بسرعة الإستجابة ومنها إعادة الشىء لأصله لبعض مواقع أعمال إصلاح المرافق وتم على الفور التوجيه بتلافى الملاحظات الوارده بشكاوى السكان.

وأكد رئيس الجهاز على الإستمرار المرور يومياً بجميع أنحاء المدينة والعمل دائماً على تقديم أفضل الخدمات لسكان مدينة الشروق .

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2