آخر كلام

آخر كلاممحسن حسنين

الرأى26-11-2023 | 16:32

أعتذر لقارئى العزيز لأننى لن أكتب، اليوم، بطريقتى الساخرة التى اعتادها منى.. فما أتابعه وأشاهده يوميا يوجع القلب؛ ويبعث فى نفسى الخوف على مصر وشعب مصر من كل الذى يحدث.

فالضغوط الهائلة التى تواجهها مصر الآن.. والصراعات والحروب التى تحاصرها من كل جانب؛ والمؤامرات والمخططات التى تحاك ضدها من الأشقاء قبل الأعداء؛ والتى تستهدف أمنها القومى والنيل من سيادتها على أرضها؛ تتطلب وحدة كل المصريين، المعارضين قبل المؤيدين.. والاصطفاف خلف القيادة السياسية التى تدير الأزمة بكفاءة واقتدار وثبات وبرؤية وطنية خالصة.

إن الظروف الراهنة لا تحتمل أية مزايدات ولا أية اختلافات أو انشقاقات.. فالأعداء، وليس العدو الصهيونى وحده، يستهدفون من كل ما يجرى حولنا.. أمن مصر وسيادتها وتقسيم شعبها وأرضها.. فمصر هي الجائزة الكبرى التى يحلمون بها.

هذا الكلام أقوله لوجه الله ليس نفاقا ولا تزلفا لأي أحد..
وبالمناسبة أنا لم أكن أضرب الودع أو أقرأ الطالع؛ عندما كتبت مؤكدًا منذ أول يوم بعد ما حدث فى السابع من أكتوبر؛ أن الهدف هو مصر.. ومحاولة لتصفية القضية الفلسطينية وتهجير الفلسطينيين لسيناء .. وتصدير الأزمة كلها لمصر..

فقد بلغت البجاحة بالأعداء، فى زمن الهوان العربى الذى نعيشه الآن، إنهم لا يبذلون أى جهد لإخفاء مخططاتهم ونواياهم الخبيثة تجاه مصر..
قاتلهم الله.
حفظ الله مصر وشعبها وجيشها من كيد "أشقائها".. قبل أعدائها..!!

بدون زعل.. لأول مرة أشعر أن لدينا مجلس نواب حقيقى.. ونواب وطنيون.. رجالة بحق "راضعين من صدور أمهاتهم"..!

إن التاريخ سيذكر بكل فخر الجلسة التاريخية لمجلس نواب مصر يوم التاسع عشر من نوفمبر.. وسيسجل بحروف من نور كل كلمة قالها رئيس حكومة مصر وقالها نواب مصر.

لكننى كنت أتمنى لو لم يرفع المجلس جلساته؛ وظل فى حالة انعقاد دائم نظرا للظروف الراهنة الفاصلة فى تاريخ مصر.

زعيم الأبالسة والشياطين بعد ما رأى بأم عينيه الجرائم التى يرتكبها "النتن ياهو" ضد الشعب الفلسطينى برعاية أمريكية وغربية.. أرسل لنتنياهو رسالة عاجلة يشيد فيها بالأعمال الإجرامية التى يرتكبها والتى لم تخطر على بال الأبالسة والشياطين.. ولذلك يدعوه لعمل اتفاقية ثقافية مشتركة بين الصهاينة والأبالسة يتم بمقتضاها تدريب مجموعات من الأبالسة على أعمال الصهاينة، وتبادل الخبرات بين الجانبين.

فالصهاينة أثبتوا بالدليل القاطع والبرهان الساطع أن أعمالهم فاقت أعمال الأبالسة.. وأن الشياطين بالنسبة لهم مجرد عيال سذج فى كى جى ون ..لامؤاخذة..!

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2