البحيرة.. "بلبع" تتفقد عدد من المقرات الانتخابية بمركزي كفر الدوار وأبو حمص

البحيرة.. "بلبع" تتفقد عدد من المقرات الانتخابية بمركزي كفر الدوار وأبو حمصجانب من الجولة التفقدية

محافظات26-11-2023 | 17:07

أكدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، على تكثيف إستعدادات المحافظة لإنطلاق ماراثون الانتخابات الرئاسية 2024، والمزمع إجراؤها أيام 10 و11 و12 من شهر ديسمبر القادم، حيث تشارك المحافظة بـ672 مقر انتخابي بإجمالي 855 لجنة فرعية، بالإضافة إلى 24 لجنة للوافدين من خارج المحافظة، مشيرة إلى أن عدد الناخبين بالمحافظة أكثر من 4 مليون ناخباً.

جاء ذلك خلال جولتها التفقدية لعدد من المقرات الانتخابية للوقوف على جاهزيتها لـ الانتخابات الرئاسية، حيث تفقدت المقرات داخل مدرسة أبو حمص الرسمية للغات، ومدرسة الزهراء الإبتدائية، والمجمع الخدمي ببلقطر، والوحدة الصحية بأبو حمص، حيث من المقرر أن تعقد الانتخابات بـ49 مقر انتخابي داخل 67 لجنة انتخابية بـ أبو حمص.

كما تفقدت المقرات الانتخابية بمركز ومدينة كفر الدوار بمدارس (الحديثة الإعدادية بنات والحدايق الإعدادية بنين وطلعت حرب الإبتدائية)، بالإضافة لمقر المغتربين داخل مصنع الهلال، حيث سيؤدى 650393 ناخب أصواتهم بـ69 مقر انتخابي داخل 109 لجنة بكفر الدوار.

وخلال الجولة ألتقت الدكتورة نهال بلبع بعدد من أولياء الأمور والعمال والمواطنين وحثتهم على ضرورة المشاركة في العملية الانتخابية والإدلاء بالصوت الانتخابي كونه واجباً دستورياً.

وشددت نائب محافظ البحيرة على رفع درجة التأهب والتأكد من جاهزية جميع المقرات الانتخابية مع مراعاة كبار السن و ذوي الاحتياجات الخاصة والسيدات بشكل يحقق الأمان واليسر للمواطنين في الإدلاء بأصواتهم، مع توفير كافة سبل الراحة لهم.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2