"مياه الإسكندرية" تنظم مؤتمرًا لتوعية العاملين بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية

صورة ارشيفية

محافظات26-11-2023 | 17:34

نظمت إدارة التوعية بشركة مياه الشرب في الإسكندرية مؤتمرا بعنوان "صوتك مستقبلك" تحت شعار "انزل وشارك" وذلك لتوعية العاملين بالشركة عن أهمية المشاركة في العملية الانتخابية الرئاسية في ديسمبر المقبل، وذلك بحضور المهندس أحمد جابر، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب وبالتعاون مع الهيئة العامة للاستعلامات.

وأكد جابر، في بيان اليوم الأحد، للعاملين بالشركة، أهمية المشاركة الإيجابية فى التصويت والادلاء بآرائهم خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة، إيماناً منا بدور مصرنا الحبيبة ومكانتها بين الشعوب، ورفع الوعي التثقيفي والسياسي للعاملين مشاركاً في التحول الديمقراطي، الذى تشهده مصر لتحقيق مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

وأكد أننا نمر حالياً بمرحلة حساسة وشديدة الخطورة في عمر بلدنا الحبيب وأهمية وضرورة المشاركة في الانتخابات القادمة لما له من نفع على الدولة والشعب والوقوف صفا واحداً، ويداً بيد في مواجهة كل الصعوبات والتحديات الراهنة للنهوض بمصر والوطن من أجل دعم الاستقرار والأمن.

و شدد المستشار أشرف عبد المنعم، منسق مؤسسة القادة بالإسكندرية على أهمية مصر الاستراتيجية وكونها دولة محورية ومهمة للمنطقة وللعالم أجمع،
وشدد على أن مصر دولة ذات سيادة سياسية واقتصادية وأنها دائماً مستهدفة من أعدائها على مر التاريخ واستعرض عملية التضليل التي يتعرض لها الشعب المصري في عرض وإيصال المعلومات والحقائق.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2