4 عروض مسرحية عربية وأجنبية في أولى فعاليات مهرجان شرم الشيخ

4 عروض مسرحية عربية وأجنبية في أولى فعاليات مهرجان شرم الشيخمهرجان شرم الشيخ

ثقافة وفنون26-11-2023 | 19:29

تشهد اليوم فعاليات اليوم الأول من الدورة الثامنة ل مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي برئاسة المخرج والفنان مازن الغرباوي، تقديم 4 عروض مسرحية عربية وأجنبية في مسابقات المهرجان المختلفة والتي تستمر حتى 30 نوفمبر الجاري تحت شعار "المسرح من أجل الإنسانية".

ويقدم غدا في تمام الساعة الخامسة والنصف على مسرح قصر ثقافة شرم الشيخ العرض المسرحي "احتراق شمعة" من الإمارات ضمن مسابقة العروض المسرحية الكبرى، يليه العرض المسرحي" حيث لا يراني أحد " من مصر والذي يقدم ضمن مسابقة عروض مسرح الشارع والفضاءات الغير تقليدية وذلك بمسرح السوق القديم.

كما يقدم عرض "woman fish" من المكسيك ضمن مسابقة عروض المونودراما وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء، وتختتم فعاليات اليوم بالعرض الإيطالي "Apnea" وذلك ضمن مسابقة العروض الكبرى.
جدير بالذكر أن فعاليات الدورة الثامنة ل مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي تستمر حتى 30 نوفمبر الجاري، وتحمل دورة هذا العام اسم الفنانة الدكتورة سميرة محسن، ويترأس المهرجان شرفيا الفنانة القديرة سميحة أيوب، ورئيس اللجنة العليا للمهرجان المايسترو نادر عباسي، وتديره الدكتورة إنجي البستاوي، ويقام تحت رعاية الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة واللواء أركان حرب خالد فودة محافظ جنوب سيناء.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2