معتمد جمال يكشف سبب استبعاد سامسون اكينيولا أمام أبو سليم

معتمد جمال يكشف سبب استبعاد سامسون اكينيولا أمام أبو سليمسامسون اكينيولا

رياضة26-11-2023 | 22:29

كشف معتمد جمال المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم ب نادي الزمالك ، سبب استبعاد سامسون اكينيولا وناصر منسي من تشكيل الفريق أمام ابوسليم في الكونفدرالية.

حيث قال معتمد جمال في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي عقب المباراة : ” المباراة كانت جيدة بشكل عام، رغم الفوز بهدف وحيد، والمباريات الودية التي خاضها الفريق كان غرضها تجهيز اللاعبين أمثال سامسون وناصر منسي ولكني فضلت عدم البدء بهم لعدم الضغط عليهم”.

وأشار :” محمود عبد الرازق ” شيكابالا” لاعب كبير وأي مباراة شارك فيهها قدم إضافة كبيرة، وتكون فاعليته أكبر عندما يتم الدفع به في التشكيل الأساسي للمباريات”.

وأتم :” نحاول دائما علاج الأخطاء والسلبيات التي يقع فيها الفريق مثل التسديد على المرمي وغيرها”.

وشدد :” فريق أبوسليم قام بتغيير طريقة اللعب واعتمد على التكتل الدفاعي، مما أدى لصعوبة المباراة، وقمت بتغيير طريقة اللعب بين الشوطين وأجريت تغييرات لزيادة الفاعلية الهجومية”.

واستطرد :” بعد تأخر الزمالك في التسجيل دفعت بناير منسي واعتمدت على ثنائي هجومي مع وجود أوباما لاعب حر، وتمكن الأخير من تسجيل هدف الفوز”.

وفاز فريق الزمالك على أبو سليم الليبى بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد، باستاد برج العرب، فى الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

أضف تعليق