«أهلي 2003» يفوز على بيراميدز بخماسية في بطولة الجمهورية

«أهلي 2003» يفوز على بيراميدز بخماسية في بطولة الجمهوريةأهلي 2003

رياضة26-11-2023 | 22:41

فريق الشباب لكرة القدم بالنادي مواليد 2003 حقق فوزًا كبيرًا على ضيفه بيراميدز بخماسية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الأحد على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة ١٣ من دوري الجمهورية للشباب.

افتتح إسلام عبد الله التسجيل للأهلي برأسية إثر ركلة ركنية، وأضاف الهدف الثاني بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، قبل أن يسجل اللاعب نفسه الهدف الثالث له وللأهلي برأسية من ركلة ركنية أيضًا، وسجل سمير محمد الهدف الرابع بعدما راوغ حارس المرمى وسدد في الشباك الخالية، وخلال الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني سجل محمد وائل الهدف الخامس بعد انفراده بحارس المرمى.

وبدأ «أهلي 2003» المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: مخلوف.

الدفاع: إسلام عبد الله - إبراهيم عبد الحكيم - عبد الرحمن رشدان.

الوسط: ميدو نبيل - محمد وائل - أحمد طعيمة - أحمد أشرف - ميدو أسامة.

الهجوم: سمير محمد - عبد الرحمن شريف.

وشارك محمود حمدي بدلًا من ميدو أسامة، وعبد الله زيدان بدلًا من عبد الرحمن شريف، ويوسف شريف بدلًا من سمير محمد، ويوسف عاطف بدلًا من طعيمة، ومازن أسامة بدلًا من أحمد أشرف.

بهذا الفوز رفع «أهلي 2003» رصيده إلى ٢٨ نقطة، بعدما فاز في ٩ مباريات وتعادل في مباراة واحدة وخسر ركلات الترجيح، وخسر ٣ مباريات، حيث فاز على بلدية المحلة ١ - صفر، وعلى الجونة ٤ - صفر، وعلى السد بأسوان ٢ - صفر، وخسر أمام الاتحاد صفر - ١، وفاز على إنبي ٢ - ١، وعلى المصري ٢ - ١، وعلى المقاولون ٣ - ١، وخسر أمام غزل المحلة صفر - ١، وأمام سيراميكا صفر - ٢، وفاز على زد ٣ - ١، وعلى فيوتشر ٥ - ١، وتعادل مع القناة ١ - ١ وخسر بركلات الترجيح ٤ - ٥، وفاز على بيراميدز ٥ - صفر، مسجلًا ٢٨ هدفًا، مقابل ١٠ أهداف في مرماه.

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي 2003 بالأهلي كلا من أحمد عبد الظاهر مديرًا فنيًّا، وياسين كامل مدربًا عامًّا، وخالد عثمان مدربًا للحراس، ومحمد راشد المدير الإداري، وعلاء مأمون طبيب الفريق، وعبد الحميد حسين إخصائي التدليك.

أضف تعليق