تحالف الأحزاب المصرية ينظم مؤتمرا جماهيريًا بالعريش لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية

تحالف الأحزاب المصرية ينظم مؤتمرا جماهيريًا بالعريش لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسيةتحالف الأحزاب المصرية ينظم مؤتمرا جماهيريًا بالعريش لدعم الرئيس

مصر27-11-2023 | 00:04

نظم تحالف الأحزاب المصرية، الليلة، مؤتمرا جماهيريا، في مدينة العريش بمحافظة شمال سيناء، لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة 2024.

وأعلن ممدوح عبد الحكيم رئيس حزب التحرير المصري، عن دعم تحالف الأحزاب السياسية للرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، لاستكمال مسيرة التنمية والتعمير والبناء والنهوض بمصر الحبيبة.

وحث عبد الحكيم، على ضرورة مشاركة جميع المواطنين في الانتخابات الرئاسية المقبلة في مختلف الدوائر لكي تظهر مصر بمظهر حضاري يليق باسمها ومكانتها.

وأشار إبراهيم كمال، المنسق العام للمؤتمر، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أعطى الشباب فرصة كاملة في المشاركة السياسية والمساهمة في صنع القرار.

ولفت إلى دعمه ودعم كافة شباب سيناء للرئيس عبد الفتاح السيسي للحفاظ على ما وصلنا إليه من أمن وأمان واستكمال مسيرة التنمية التي بدأها.

شهد المؤتمر العديد من الشخصيات العامة والحزبية ورموز المجتمع السيناوي من مشايخ وعواقل.. بالإضافة إلى رؤساء 13 حزبا سياسيا.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2