مؤتمر حاشد بالإسماعيلية لدعم المرشح عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية

مؤتمر حاشد بالإسماعيلية لدعم المرشح عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسيةمؤتمر حاشد بالإسماعيلية لدعم المرشح عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية

محافظات26-11-2023 | 23:59

نظم التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بمحافظة الإسماعيلية، برئاسة أكرم الشافعي، مساء اليوم الأحد، مؤتمرا شعبيا حاشدا لدعم المرشح عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة، وذلك بمدينة الإسماعيلية.

وشهد المؤتمر حضور المئات من المواطنين، بجانب قيادات وأعضاء الأحزاب السياسية المختلفة وأمناء الأحزاب بالإسماعيلية.

وأكد أكرم الشافعي -خلال المؤتمر- أن "إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي تتحدث عن نفسها في كل المجالات، من الصناعة والزراعة والتنمية والطرق ودعم المرأة ودعم أصحاب الهمم، ولا زلنا ننتظر منه الكثير في السنوات المقبلة".

وطالب الشافعي المواطنين بالمشاركة الإيجابية والفعالة في الانتخابات للوقوف بجوار الوطن، بما يعكس الروح الوطنية التي يتمتع بها أبناء المحافظة، وحرصهم على المشاركة السياسية للنهوض بمصر.

وخلال المؤتمر، تم استعراض الإنجازات والمشروعات التي حققتها الدولة المصرية في السنوات الماضية، ونمو حركة التنمية في مختلف المجالات.

وقام العديد من القيادات الإقليمية -خلال المؤتمر- بالحديث عن إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال السنوات الماضية، ودعمه لخطة التنمية والاستقرار السياسي في مصر، ونجاحه في قيادة البلاد واستمرار مشروعات التنمية الاقتصادية التي تغطي كافة المحافظات والقطاعات في مصر.

ويعد المؤتمر جزءا من سلسلة الفعاليات التي تهدف إلى دعم المرشح عبد الفتاح السيسي وبرنامجه السياسي، والتأكيد على استمرارية العمل في سبيل تطوير البلاد وتحقيق الرفاهية للمواطنين.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2