نائب محافظ البحيرة تتفقد عيادات التأمين الصحي بأبو الريش

نائب محافظ البحيرة تتفقد عيادات التأمين الصحي بأبو الريشنائب محافظ البحيرة تتفقد عيادات التأمين الصحي بأبو الريش

محافظات27-11-2023 | 16:35

قامت الدكتورة نهال بلبع - نائب محافظ البحيرة بجولة تفقدية داخل مبنى عيادات التأمين الصحي بأبو الريش بدمنهور للوقوف على مشاكل المواطنين واحتياجاتهم وذلك بحضور د / اسماعيل جاب الله مدير التأمين الصحي بأبو الريش.

حيث تفقدت عيادات الأورام والجراحة والنفسية والعصبية والمخ والأعصاب ومركز السكر و عيادات الاستشارين ووجهت بحسن معاملة المرضى و العمل على حل المشكلات التى تواجه المواطنين أولًا بأول.

كما التقت نائب المحافظ بعدد من المرضى و المترددين على عيادات التامين الصحى وتابعت تقديم الخدمات الصحية والطبيه و توافر الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة لهم.

ووجهت بضرورة متابعة سير العمل بعيادات التأمين الصحى بصفة مستمرة للاطئمنان على جودة الخدمات المقدمة للمواطنين والوقوف على مدى رضاهم عنها ودراسة الاحتياجات بصفة مستمرة للتأكد من توافر جميع الخدمات الصحية للمرضى .

وأشارت د/ نهال بلبع إلى الجهود التي تقوم بها الدولة لدعم وتطوير القطاع الصحي وخاصة المنظومة التابعة لهيئة التأمين الصحي والتي تتحمل العبء الأكبر نظرًا لكثافة أعداد المرضى المترددين عليها مؤكدة على ضرورة تكاتف كافة الجهود لخدمة المرضى على أكمل وجه.

أضف تعليق

زيارات تاريخية.. وشراكة استراتيجية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2