المنيا.. المحافظ: "حياة كريمة" مشروع القرن لتحقيق التنمية المستدامة

المنيا.. المحافظ: "حياة كريمة" مشروع القرن لتحقيق التنمية المستدامةمحافظ المنيا أسامة القاضي

محافظات27-11-2023 | 19:55

أكد محافظ المنيا أسامة القاضي، أن مشروع "حياة كريمة" استحق عن جدارة أن يطلق عليه لقب "مشروع القرن" كونه المشروع الوحيد في القرن الـ21 الذي يتضمن أهداف التنمية المستدامة، مثمنا الدور الهام والحيوي الذي تقوم به مؤسسة حياة كريمة داخل المحافظة.

وذكرت المحافظة - في بيان اليوم الإثنين، أن ذلك جاء خلال لقاء المحافظ مع وفد مؤسسة "حياة كريمة" برئاسة خالد عوف مستشار مؤسسة حياة كريمة للمتابعة الميدانية، وبحضور الدكتور محمد أبو زيد نائب المحافظ، وأحمد إسماعيل مدير مكتب المنيا؛ وذلك لبحث آخر مستجدات الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية بمختلف القطاعات الخدمية والتنموية.

وأوضحت المحافظة أن اللقاء تناول استعراض الانتهاء من 32 مجمعا خدمياً بالقرى المدرجة ضمن مشروعات المرحلة الأولى من المبادرة، وتم التشغيل التجريبي لـ18 مجمعاً حكومياً يقدم الخدمة لأهالي القرى في ثلاثة مراكز.

وأشار المحافظ - خلال الاجتماع - إلى استمرار الدعم والتعاون الكامل مع المؤسسة لاستكمال تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية بقرى ومراكز المحافظة، مؤكدا أنه حرص منذ انطلاق المبادرة الرئاسية حياة كريمة على التواصل المباشر والتنسيق المستمر مع كافة الجهات المعنية للمضي قدما والانتهاء من مشروعات المبادرة وفق التوقيتات الزمنية المحددة.

ومن جانبهم، وجه وفد مؤسسة حياة كريمة الشكر ل محافظ المنيا والجهاز التنفيذي بالمحافظة، على ما يبذلونه من جهد ميداني في المتابعة المستمرة لتنفيذ أعمال المبادرة الرئاسية على أرض المحافظة وتقديم الدعم والتيسيرات اللازمة نحو تذليل العقبات بمواقع العمل المختلفة، مؤكدين أهمية استمرار توحيد الجهود والتعاون التام مع المحافظة لاستكمال باقي المشروعات الجاري الانتهاء منها وفق التوقيتات الزمنية المحددة.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2