أرخصها 16 جنيها.. أكثر من 20 ألف منتج "صنع في مصر" على جوميا في عروض "بلاك فرايداي"

أرخصها 16 جنيها.. أكثر من 20 ألف منتج "صنع في مصر" على جوميا في عروض "بلاك فرايداي"جوميا بلاك فرايداي

اقتصاد29-11-2023 | 12:01

كشفت جوميا منصة التجارة الإلكترونية الأشهر في مصر والشرق الأوسط، عن طرح أكثر من 20 ألف منتج من الأزياء، ومنتجات الصحة والجمال والأجهزة المنزلية، تحمل علامة "صنع في مصر" خلال موسم "بلاك فرايداي" الحالي.

وأكدت، أن المنتجات التي تختارها للطرح، يجب أن تكون أصلية، مشددة على أنها لا تقبل المنتجات المنسوخة أو المقلدة.

وأكدت "جوميا" أيضًا، أنها تشترط في المنتجات فئة "صنع في مصر"، أن تكون العلامة التجارية مصرية بنسبة 100%، موضحة أن هناك العديد من الماركات المحلية تتنافس بجودة عالية مع نظيرتها العالمية؛ وأنه يمكن ملاحظة هذا التنافس من خلال حجم المبيعات، وعمليات بحث العملاء عن المنتجات المحلية.

وأشارت إلى أنها تخطط بشكل دائم لتحسين وتوسيع مجموعة منتجاتها استنادًا إلى ملاحظات عملائها، مؤكدة أن لديها فريق متخصص يستخدم التكنولوجيا والتحليل لفهم ما يبحث عنه العملاء؛ وتلبية تلك الاحتياجات وتوفيرها من بائعين/تجار وعلامات تجارية مختلفة.

وأوضحت منصة التجارة الإلكترونية، أن أرخص المنتجات المصرية المتاحة من خلالها يبلغ سعره 16 جنيهًا، بينما أغلاها طقم عشاء بسعر 10 آلاف جنيهًا، مشيرة إلى أن الأزياء هي الأكثر مبيعًا من حيث الكم، بينما الأجهزة المنزلية والإلكترونيات الأكثر من حيث القيمة.

وأضافت، أن خدمة التوصيل، تتيح تسليم المنتجات المباعة للعملاء خلال مدة تتراوح بين يوم و4 أيام عمل، في القاهرة ومعظم المحافظات، موضحة أنها تتيح 4 طرق دفع مختلفة، تتضمن الدفع النقدي، والمحافظ الإلكترونية، والبطاقات البنكية، وloyal points.

كما تتيح التقسيط بدون فوائد في فترة تتراوح من 6 إلى 12 شهر، من خلال كل من البنك الأهلي المصري وبنك مصر وaiBANK وأمان وسهولة، هذا بالإضافة إلى إمكانية التقسيط من خلال بنك الإسكندرية وHSBC والتجاري وفا والمشرق وFABMisr و البنك الأهلي المتحد وشركة فاليو.

ونصحت جوميا الشركات المصرية، بالاتجاه لبيع منتجاتها عبر منصات التجارة الإلكترونية، كونها عامل أساسي لتوسيع أعمالها وإضافة قنوات جديدة لمبيعاتها، ومن ثم وزيادة نطاق الوصول لقاعدة عملائها، مؤكدة أنه بالنسبة للشركات الصغيرة والمتوسطة، فإن التجارة الإلكترونية تُعتبر قناة لبدء الأعمال التجارية، حيث تتطلب تكاليف تشغيل منخفضة ورأس مال أقل في حين تصل إلى آلاف العملاء في جميع أنحاء البلاد.

وأضافت، أنه لتحقيق تلك الأهداف فإن الأمر يتطلب بناء هوية تجارية قوية تعكس قيمة الشركة وميزاتها التنافسية، والإهتمام بجودة المنتجات التي تقدمها والتحقق منها بشكل دوري، وأيضًا الإهتمام بتقييمات العملاء ومراجعاتهم لتحسين منتجاتها وخدماتها، مؤكدة أهمية الابتكار والتجديد في تحديث منتجاتها بانتظام وتقديم عروض وتخفيضات جديدة لجذب العملاء.

لا تفوت هذه الفرصة! قم بزيارة موقع جوميا من خلال الرابط التالي: https://kol.jumia.com/s/1LewNDn

أو قم بتنزيل تطبيقها الآن للاستفادة من أكبر فعالية تسوق في السنة.

أضف تعليق