مصطفى خاطر: مسرحية "قصة حياة أمي" شهدت إقبالا جماهيريا كبيرا في السعودية

مصطفى خاطر: مسرحية "قصة حياة أمي" شهدت إقبالا جماهيريا كبيرا في السعوديةمصطفى خاطر

ثقافة وفنون29-11-2023 | 15:14

أعرب الفنان مصطفى خاطر عن سعادته بالأصداء الإيجابية والنجاح الذي حققته مسرحية "قصة حياة أمي" التي جرى عرضها في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وقال مصطفى خاطر إن المسرحية شهدت إقبالًا جماهيريًا كبيرًا منذ اليوم الأول من إزاحة الستار عنها يوم الجمعة الماضي، وحتى انتهاء عرضها أمس الثلاثاء، في منطقة بوليفارد سيتي ضمن فعاليات موسم الرياض 2023.

وأضاف، أن ردود الفعل قوية جدًا، ومشاركته تعد فرصة غالية وثقة كبيرة خاصة أنها تحتوي على مشاهد كوميدية تتخللها تعليقات ارتجالية من الممثلين وسط أجواء مليئة بالمرح واللحظات الفكاهية المتنوعة.

ولفت، إلى أنه جسد دور أب يعيش أبناؤه خارج مصر، فيقوم بخطة بالاتفاق مع ريم مصطفى لكي يُعيدوا عمرو يوسف ومحمد شاهين وأسماء جلال إلى مصر، معربًا عن سعادته بحالة الإنبساط والمتعة التي يلمسها لدى الجمهور وهو سعيد بتقديم عروض مسرحية في السعودية لأكثر من مرة.

وأشار إلى اعتزازه بتقديم عرض مسرحي يشاهده الجمهور السعودي الذي يعشق الفن ويقدره ضمن فعاليات موسم الرياض الذي يعد احتفالية كبيرة ومهرجان ترفيهي عالمي.

وتدور أحداث المسرحية حول مجموعة من الأشقاء تَفرّقت بهم السبل، ليعمَل كل منهم في بلد مختلف عن الآخر، وبعد فشل محاولات الوالدين في لمّ شملهم، تُدبّر شقيقتهم حيلة لكي تجمعهم من جديد، وتكشف التفاصيل ما ستؤدي إليه الحيلة من أحداث وما ستنتهي إليه من نتائج.

ويشارك في بطولة المسرحية عمرو يوسف، ريم مصطفى، مصطفى خاطر، نسرين أمين، محمد شاهين، أسماء جلال، إيمان السيد، دنيا سامي، مصطفى هريدي، وتأليف أيمن بهجت قمر وإخراج محسن رزق.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2