دوري أبطال أوروبا.. مبابي: أشعر بخيبة أمل وهدفنا المركز الأول

دوري أبطال أوروبا.. مبابي: أشعر بخيبة أمل وهدفنا المركز الأولكيليان مبابي

رياضة29-11-2023 | 16:31

أعرب كيليان مبابي عن خيبة أمله وانزعاجه الشديدين من أداء باريس سان جيرمان أمام نيوكاسل يونايتد في دوري أبطال أوروبا.

وأقيمت مباراة باريس سان جيرمان ضد نيوكاسل، على ملعب “حديقة الأمراء”، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وكان النادي الباريسي متأخرًا في النتيجة حتى نهاية المباراة، قبل أن يحتسب الحكم ركلة جزاء سجلها مبابي في الوقت القاتل بالدقيقة 98.

وقال كيليان مبابي في تصريحات نشرتها شبكة RMC الفرنسية: “إنها نتيجة مخيبة للآمال في مباراة بدوري أبطال أوروبا، لا يمكنك الحصول على الكثير من الفرص ولا ننجح في التسجيل”.

وأضاف: “الأمر لا يتعلق بالهيكل أو التنظيم، إنه نحن، اللاعبون، علينا أن نعمل، حيث يجب أن نكون أكثر واقعية في الحركة الأخيرة، هدفنا هو أن نكون في المركز الأول، وسنستعد للفوز في دورتموند”.

وأتبع: “نحن كنا بحاجة إلى قتل المباراة والفوز بها بشكل أكثر شمولاً، علينا أن نبقى تحت الضغط لأن هناك مباراة أخيرة يجب علينا الفوز بها لنصبح في صدارة ترتيب المجموعة”.

وشدد النجم الفرنسي: “نحن اللاعبون علينا أن نكون أكثر فعالية، وأنا أيضًا أتيحت لي الكثير من الفرص ولم أسجل المزيد من الأهداف، كان يجب علي استغلالها بطريقة أفضل”.

وأنهى تصريحاته قائلًا: “أي شخص له عينين سيرى أننا سيطرنا كما يجب وحصلنا على العديد من الفرص للتسجيل، الآن أمامنا مباراة واحدة فقط متبقية وهدفنا هو الصعود في المركز الأول بالمجموعة، لذلك الرسالة واضحة بضرورة الفوز على بوروسيا دورتموند”.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2