محافظ سوهاج يوجه بتحديد توقيتات استلام المشروعات الجاهزة بقرى "حياة كريمة"

محافظ سوهاج يوجه بتحديد توقيتات استلام المشروعات الجاهزة بقرى "حياة كريمة"محافظ سوهاج طارق الفقى،

محافظات29-11-2023 | 17:37

وجه محافظ سوهاج طارق الفقى، بتحديد توقيتات واضحة لاستلام المشروعات التي جرى الانتهاء منها وجاهزة للتشغيل بقرى المبادرة الرئاسية " حياة كريمة "، والالتزام التام بتلك التوقيتات.

جاء ذلك خلال ترؤس المحافظ اليوم الأربعاء الاجتماع الدوري لمناقشة آخر المستجدات ونسب التنفيذ ومعدلات الأداء بمشروعات "حياة كريمة"، والعمل على إزالة أي معوقات قد تعطل أعمال التنفيذ، بحضور نائب المحافظ أحمد سامي القاضي، ورؤساء الوحدات المحلية، وعدد من وكلاء الوزارات ورؤساء المصالح الحكومية، والجهات المعنية.

وقال نائب المحافظ أحمد سامى القاضي، إن الاجتماع تناول مناقشة الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة في مختلف القطاعات، وأبرز المعوقات والعمل على حلها، بالتعاون بين الجهات المعنية.

كما ناقش الاجتماع ، قيام الوحدة المحلية لمركز ومدينة طما بالتعاون مع المساحة بتجديد العلامات المحددة لطريق "كوم العرب"، وكذلك موقف الأراضي المطروحة للمرحلة الثانية من المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري "حياة كريمة" بمركزي طهطا وأخميم، ومدى توافر تلك الأراضي.

وأضاف القاضي، بأن المحافظ وجه خلال الاجتماع بإنهاء تسوية طريق "جرجا المنشأة" بمسافة 15 كيلو مترا "جسات أرضية لشركة الغاز"، وتمهيد وتسوية جميع الطرق التي تم الانتهاء فيها من الأعمال بمشروعات "حياة كريمة".

وأشار نائب المحافظ، إلى أن الاجتماع تناول موقف إعادة رصف طريق شرق الترعة الفاروقية بدارالسلام بطول 45 كيلو متر، كما تم مناقشة حاجة منطقة بريد سوهاج لقيام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بتوصيل خدمة الصرف لـ 132 مكتب بريد ضمن مشروعات "حياة كريمة"، وموافاة هيئة البريد بالمقايسة الختامية للعملية، ومنافشة موقف الانتهاء من المحطة الرئيسية بالمدمر، وإنهاء أعمال تغويص البيارة، وصرف التعويضات للأهالي، وموقف توصيل المرافق للمدارس التي يتم عمل إحلال وتجديد لها.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2