"مستقبل وطن" بقنا ينظم مؤتمرا جماهيريا حاشدا لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي

"مستقبل وطن" بقنا ينظم مؤتمرا جماهيريا حاشدا لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسيجانب من اللقاء

محافظات29-11-2023 | 22:48

نظمت أمانة حزب (مستقبل وطن) ب محافظة قنا برئاسة محمد عبدالفتاح آدم أمين الحزب بمحافظة قنا، مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا، حضره ما يزيد على 12 ألفا من المواطنين والأهالي وأعضاء الحزب بالمحافظة، وأعلنوا خلال المؤتمر تأييد ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي فى الانتخابات الرئاسية القادمة.

حضر المؤتمر، الذي عقد بنادي قفط الرياضي، الإعلامي مصطفي بكري وأعضاء الهيئة البرلمانية لمجلسي النواب والشيوخ بمحافظة قنا، والأمناء المساعدون، وأمين التنظيم، وهيئة مكتب الحزب بالمحافظة والمراكز والأقسام، والوحدات الحزبية، والآلاف من أهالي محافظة قنا.

وأكد أمين الحزب بالمحافظة محمد عبدالفتاح آدم، دعم وتأييد محافظة قنا للرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة من أجل استكمال مسيرة البناء والتنمية، والحفاظ على المكتسبات التى تحققت فى عهده وحجم الانجازات والمشروعات القومية العملاقة طيلة العشرة سنوات الماضية الذي لم يتحقق طيلة عقود طويلة سابقة وأن نكون في أوائل الصفوف أيام الانتخابات أيام 10 و11 و12 ديسمبر المقبل.

وأشار إلى أن الرئيس أطلق استراتيجية التنمية المستدامة (مصر 2030) التي تضم 12 محورا رئيسا منها التعليم والابتكار والبحث العلمي والتنمية العمرانية والتنمية الصناعية والصحة، ومن أجل ما تحقق من مشروعات حياة كريمة ومشروعات الطرق وتطوير المستشفيات اجتمعنا لنعلنها قوية ومدوية أننا ندعم ونؤيد مرشحنا الرئاسي الرئيس عبدالفتاح السيسي من أجل بناء الجمهورية الجديدة.

فيما أشار النائب والإعلامي مصطفى بكري، إلى حرص الصعيد على تقديم الدعم والتأييد للرئيس عبدالفتاح السيسي وأننا اليوم ندافع عن مصر وقائدها الوطني الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي حمي الوطن ووقف في وجه المخططات الأمريكية والإسرائيلية لتصفية القضية الفلسطينية ما يؤكد علي عظمة مصر وشعبها وقائدها.

وأكد بكري -خلال المؤتمر- خروج جميع أبناء صعيد مصر لصناديق الاقتراع للإدلاء بأصواتهم دعما وتأييدا للرئيس عبدالفتاح السيسي ليري العالم عظمة الشعب المصري المساند لقيادته مها كانت التحديات.

وأوضح أن الرئيس عبدالفتاح السيسي هو الذي حافظ على مؤسسات الدولة وبني دولة قوية وتصدي للإرهاب بكل ألوانه ، لذلك نحن مع عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية. وأنه رجل هذه المرحلة لأنه يقود دولة محاطة بحزام ناري من كل الاتجاهات، السودان غزة ليبيا، ولولا حكمته في إدارة البلاد لأصبحنا في وضع غير مطمئن.

أضف تعليق