غدًا..انطلاق بطولة الجمهورية للتجديف الأرضي بمشاركة أكثر من 500 لاعب ولاعبة

غدًا..انطلاق بطولة الجمهورية للتجديف الأرضي بمشاركة أكثر من 500 لاعب ولاعبةصورة تعبيرية

رياضة30-11-2023 | 16:20

تنطلق بطولة الجمهورية لل تجديف الأرضي غدًا الجمعة داخل الصالات "الأرجوميتر" في المركز الأولمبي بالمعادي، والتي تنظمها الاتحاد المصري لل تجديف برئاسة الدكتور عمرو النوري ونائبه العميد شريف القماطي.

ومن المتوقع أن يشارك في هذه البطولة أكثر من 500 لاعب ولاعبة يمثلون 13 نادي تجديف من مختلف أنحاء الجمهورية وتضمنت قائمة المشاركين في البطولة نوادي (المعادي واليخت، والمقاولون، والمصري، وطلائع الجيش، واتحاد الشرطة، والقناة بالإسماعيلية، وهيئة بورسعيد، والبنك الأهلي، وطلائع الأسطول، ويخت الجيزة، والكهرباء، والمنصورة والأقصر).

ويتنافس المشاركون في مسابقات البطولة على مسافات مختلفة، بما في ذلك 500 متر و1000 متر و2000 متر، بالإضافة إلى سباق 500 متر تتابع للرجال والسيدات..وتشمل الفئات العمرية المشاركة في البطولة فئات العمومي وتحت 23 سنة وناشئين تحت 19 سنة وبراعم تحت 16 سنة وفئة خفيف الوزن للسيدات والرجال.

وتعكس مسابقات تجديف الصالات اهتمامًا متزايدًا بفضل تحقيق المنتخب المصري لل تجديف نجاحًا كبيرًا في بطولة العالم السابقة، حيث حصد العديد من ميداليات، ونتطلع للمزيد العام القادم، حيث يستعد المنتخب حاليًا للمشاركة في بطولة العالم القادمة التي ستقام في فبراير 2024.

وفي السياق، قال شريف القماطي نائب رئيس اتحاد ال تجديف والمشرف على لجنة ال تجديف الشاطئي وعضو اللجنة الأولمبية: "تعتبر بطولة الجمهورية لل تجديف الأرضي داخل الصالات فرصة رائعة للاعبين واللاعبات للتنافس وإظهار مهاراتهم في هذه الرياضة المتميزة".

وأضاف "نحن فخورون بتنظيم هذه البطولة، ونأمل أن تكون منصة لاكتشاف المواهب الجديدة وتعزيز رياضة ال تجديف في مصر ستكون هذه البطولة فرصة للجمهور للتعرف على رياضة ال تجديف الأرضي ومتابعة أداء اللاعبين الواعدين". وتابع "نتطلع إلى مشاركة قوية ونجاح كبير في بطولة الجمهورية لل تجديف الأرضي داخل الصالات الأرجوميتر، ونأمل أن يستمر تطور رياضة ال تجديف في مصر وتحقيق نتائج إيجابية في المستقبل".

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2