الانتخابات الرئاسية.. رسالة من الجالية المصرية بالمغرب للمصريين المقيمين هناك

الانتخابات الرئاسية.. رسالة من الجالية المصرية بالمغرب للمصريين المقيمين هناكصورة ارشيفية

مصر30-11-2023 | 21:07

وجه عدد من أبناء الجالية المصرية لدى المملكة المغربية عدد من الرسائل المصورة إلى المصريين المقيمين فى المغرب، بضرورة المشاركة في تصويت المصريين بالخارج ب الانتخابات الرئاسية 2024.

وأكد المواطن المصرى علاء عبد الحميد من أبناء الجالية المصرية في المغرب، أنه سيشارك في الانتخابات الرئاسية، داعيا كافة أبناء الجالية المصرية المقيمين في المملكة بأداء واجبهم الوطني في انتخابات المصريين بالخارج أيام 1و2و3 ديسمبر، مضيفا: "نأمل أن يكون يوم ديمقراطي جميل .. تحيا مصر .. تحيا مصر .. تحيا مصر".

فيما دعا المواطن خالد المصري الذي يقيم في مدينة الرباط المغربية كافة أبناء الجالية المصرية المقيمين في المغرب بالمشاركة في الاستحقاق الانتخابي أيام 1و2و3 ديسمبر المقبل، داعيا المواطنين المصريين بالمشاركة في الانتخابات لنقل صورة حقيقية ومشرفة عن الشعب المصري لكافة دول العالم.

من جانبه، شدد المواطن وليد المصري من أبناء الجالية المصرية المتواجدين في الرباط على أهمية المشاركة في انتخابات الرئاسة لعام 2024 لأنها تعكس صورة وصوت الشعب المصري، مضيفا في رسالة مصورة: انزل اختار المرشح المناسب ليك صوتك أمانة .. ادعو كل مصري مقيم في المغرب بالمشاركة وإظهار حبنا لبلدنا مصر.. مشاركتنا كلها بتصنع الفارق ..نقدر نظهر قوة ووحدة المصريين في المغرب ونظهر بمظهر مشرف لبلدنا الجميلة مصر.

ويدلي المصريون في نيوزيلندا خلال ساعات بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024، وتعد الدائرة الانتخابية في ويلينجتون أول الدوائر الانتخابية التي ستستقبل الناخبين للتصويت في الانتخابات وذلك على تمام الساعة التاسعة صباح الجمعة بالتوقيت المحلي.

وعلى المصريين في الخارج التصويت للاختيار بين المرشحين الأربعة للانتخابات الرئاسية المصرية، والتي تضم كلًا من المرشح عبد الفتاح السيسي، وفريد زهران، وعبد السند يمامة، وحازم عمر.

أضف تعليق