حزب مستقبل وطن السويس ينظم مؤتمرًا حاشدًا لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية

حزب مستقبل وطن السويس ينظم مؤتمرًا حاشدًا لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسيةحزب مستقبل وطن السويس ينظم مؤتمرًا حاشدًا لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاس

مصر2-12-2023 | 00:57

عقدت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة السويس برئاسة النائب أحمد خشانة أمين حزب مستقبل وطن بالسويس وحضور الهيئة البرلمانية للحزب بالمحافظة
،مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا لتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة.

المؤتمر الذي حضره أكثر من 5 آلاف من سكان المحافظة، بدأ بالسلام الوطني، وتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم الوقوف دقيقة حداد على ضحايا الشعب الفلسطيني في غزة.

وأكد النائب أحمد خشانة أن مصر تشهد أحد أهم الاستحقاقات الانتخابية فى تاريخها، حيث تأتي الانتخابات الرئاسية فى ظل ظروف خاصة، مطالبا جميع المصريين بالمشاركة ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسى كواجب وطنى حتمى.

وتحدث النائب حافظ شوشة عضو مجلس الشيوخ عن نعمة الأمن والأمان، وضرورة رد الجميل للرئيس عبد الفتاح السيسي الذى وعد وأوفى وكان على قدر المسؤولية والثقة.

وقال النائب سيد عبد الحميد الكرماوى عضو مجلس النواب، إن مصر شهدت إنجازات غير مسبوقة في قطاع الصحة والتأمين الصحي الشامل والمبادرات الصحية.

واعتبرت النائبة عفاف زهران عضو مجلس النواب، أن الدولة المصرية نجحت فى مهمة تمكين المرأة في كافة المجالات وأن المرأة كانت على رأس أولويات القيادة السياسية.

واستعرض النائب د.سيد عبده عضو مجلس الشيوخ انجازات الدولة في ملف العشوائيات، الذي كان يمثل تحدى حقيقى أمام بناء الانسان المصري وتوفير حياة كريمة له.

أما الدكتور مؤمن الهواري رئيس المنطقة الأزهرية بالسويس وممثل الأزهر، فأعلن أن انجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي ستظل شاهدة على وطنيته وإخلاصه غير المحدودين.

من جانبه دعا ممثل الكنيسة للمشاركة في الانتخابات الرئاسية ورد الجميل للرئيس السيسي لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة ومواصلة مسيرة التنمية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2