محمد عز الدين: الشباب سيسطرون ملحمة وطنية في المشاركة بايجابية بالانتخابات الرئاسية

محمد عز الدين: الشباب سيسطرون ملحمة وطنية في المشاركة بايجابية بالانتخابات الرئاسيةحزب حماه الوطن

مصر2-12-2023 | 12:48

أكد المهندس محمد عز الدين، أمين الشباب بأمانة قصر النيل حزب حماة الوطن، أن الشباب سيضربون المثل في المشاركة والنزول بكثافة للتصويت في الانتخابات الرئاسية، سواء التي تجري اليوم بالخارج أو التي تجري بالداخل 10و11و12 ديسمبر، مشيرًا في تصريحات صحفية له على هامش مؤتمر أمانة الشباب لحزب حماة الوطن لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية، إلى أن الشباب بل جموع المصريين يدركون حجم التحديات والمؤمرات التي تحاك ضد الدولة المصرية وما تمر به دول الجوار.

وأضاف "عز الدين" أن الشباب سيشاركون بإيجابية كبيرة في الانتخابات الرئاسية سواء في النزول أو مساعدة كبار السن والتواجد أمام اللجان بكثافة موضحاً أن الشريحة الأكبر من المصريين شباب وهم سيكونون الأكثرية في المشاركة في العملية الانتخابية.

وأكد، أن المصريين بالخارج سيسطرون ملحمة وطنية يقدمون فيها رسالة عاجلة وواضحة وحاسمة للعالم كله فى هذه الانتخابات مفادها أن جموع المصريين خلف الدولة المصرية ومؤسساتها في هذه المرحلة الدقيقة من عمر الوطن وأنهم يؤيدون جميع سياسات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وكان قد بدأ المصريون المقيمون خارج البلاد أمس التصويت في انتخابات الرئاسة، قبل أيام من انتخابات الداخل التي تنطلق في العاشر من ديسمبر الجاري، وتفتح 137 سفارة وقنصلية مصرية في 121 بلدا أبوابها لاستقبال الناخبين حتى الأحد، للتصويت من أجل اختيار رئيس للبلاد.

أضف تعليق