مشاعر الناخبين المصريين كانت ممتزجة بين الفرح والحزن لهذه الأسباب

مشاعر الناخبين المصريين كانت ممتزجة بين الفرح والحزن لهذه الأسبابالسفارة المصرية في العاصمة البحرينية

TV2-12-2023 | 16:06

كشفت مراسلة القاهرة الإخبارية هند كرم، عن سير العملية الانتخابية في الاستحقاق الرئاسي داخل السفارة المصرية في العاصمة البحرينية المنامة، إذ ذكرت أن اليوم كان حافلا بامتياز، وكان هناك عدد كبير من الشباب اتوا للتصويت والإدلاء بأصواتهم مع عائلاتهم، من بينهم الكثيرين أتوا للتصويت للمرة الأولى في حياتهم نظرا لأعمارهم، لكن تميزوا بدرجة كبيرة من الوعي.

وأضافت «كرم»، خلال مداخلة هاتفية على شاشة «القاهرة الإخبارية»، أن المشاعر أمام اللجان الانتخابية في العاصمة البحرينية كانت ممتزجة ما بين الفرح والحزن، إذ كان الحزن يأتي عندما يتم سؤال الناخبين عن الدافع الذي جعله يصر على التصويت في الانتخابات رغم بعدهم عن الدولة لمدة بعيدة، خاصة أن الكثيرين منهم حاصل على الجنسية البحرينية.

وتابعت مراسلة القاهرة الإخبارية: « الحزن وقتها يكون نابع من الاشتياق للدولة، اجابتهم مهما اختلفت ولكن واحدة عندما تحتاج مصر أبنائها في اي دور وطني وانتخابات نحن حاضرون لتأيدة الواجب والمهمة، تكليف وليس تشريف».

وتضم قائمة المرشحين أربعة مرشحين، هم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي (رمز النجمة)، المرشح الرئاسي فريد زهران رئيس الحزب المصري الديمقراطي (رمز الشمس)، المرشح الرئاسي عبدالسند يمامة رئيس حزب الوفد (رمز النخلة)، والمرشح الرئاسي حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري (رمز السلم).

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2