المخرج مرقس عادل يضع اللمسات النهائية استعدادا لانطلاق تصوير "المعلم"

المخرج مرقس عادل يضع اللمسات النهائية استعدادا لانطلاق تصوير "المعلم" المعلم بطولة الفنان مصطفى شعبان

ثقافة وفنون2-12-2023 | 16:52

يعكف المخرج مرقس عادل حاليا على وضع اللمسات النهائية استعدادا لانطلاق تصوير المشاهد الأولى من مسلسله الجديد "المعلم" بطولة الفنان مصطفى شعبان، والمقرر مشاركته في الماراثون الدرامي الرمضاني المقبل 2024 .

وقال عادل إنه يواصل حاليا معاينة أماكن التصوير والتأكد من توافر كافة المتطلبات الانتاجية استعدادا لانطلاق التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة، معربا عن ثقته في نجاح المسلسل لكونه يضم مجموعة من أفضال نجوم الدراما.

وأشار عادل إلى أن أحداث المسلسل تدور في إطار شعبي اجتماعي، حول تاجر سمك يدخل في العديد من الصراعات، وتمر حياته بالعديد من الأزمات التي يحاول حلها، مضيفا أن المسلسل يجمع سهر الصايغ و مصطفى شعبان للعام الثاني على التوالي في دراما رمضان بعد مسلسل "بابا المجال" الذى تم عرضه في شهر رمضان الماضى 2023.

مسلسل "المعلم" تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل، وبطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، انتصار، أحمد فؤاد سليم ، وجارى التعاقد مع باقى الفنانين المشاركين في البطولة تمهيداً لبدء التصوير .

وكانت آخر أعمال المخرج مرقس عادل مسلسل "شغل في العالي" الذي عرض في شهر رمضان 2022، ودارت أحداثه في إطار كوميدي حول صديقتين أسستا شركة بهدف الانتقام من الرجال المتحرشين أو الذين يعاملون زوجاتهم بطريقة سيئة، و المسلسل بطولة فيفي عبده، شيرين رضا، توني ماهر، بيومي فؤاد، بسمة داود، مروان يونس، كريم سرور وغيرهم، تأليف حسين مصطفى محرم .

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2