التعادل السلبي يخيم على نتيجة الشوط الأول من مباراة الأهلي أمام يانج أفريكانز بدوري أبطال إفريقيا

التعادل السلبي يخيم على نتيجة الشوط الأول من مباراة الأهلي أمام يانج أفريكانز بدوري أبطال إفريقيا مباراة الأهلي أمام يانج أفريكانز

رياضة2-12-2023 | 19:10

خيم التعادل السلبي على نتيجة الشوط الأول من مواجهة الأهلي أمام مضيفه يانج أفريكانز التنزاني في المباراة المقامة بينهما مساء اليوم السبت، على الملعب الوطني "مكابا"، في إطار الجولة الثانية للمجموعة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وجاء الشوط الأول متكافئا، وضغط فريق يانج أفريكانز في أول الشوط، وأضاع فرصة خطيرة؛ حيث نجح الشناوي في التصدي لها، ومع النصف الثاني من الشوط؛ تماسك الأهلي، وبدأ في مبادلة الفريق التنزاني الهجمات، وأضاع حسين الشحات فرصة "خطيرة" أمام المرمي بعد تمريرة سحرية من كهربا.

وبدأ الأهلي، الشوط الأول بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمي وأمامه الرباعي الدفاعي: ربيعة وياسر ابراهيم ومحمد هاني ومعلول، وديانج ومروان عطية وامام عاشور وتاو والشحات في وسط الملعب، ومحمود كهربا في الهجوم.

ويحتل الأهلي صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن كل من ميدياما الغاني وشباب بلوزداد الجزائري، فيما يتذيل يانج أفريكانز المجموعة بدون أي رصيد من النقاط.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2